asus

آخر الأخبار

أخبار

متجر يُسرب موعد إصدار حصرية البلايستيشن Ghost of Tsushima

المتجر السويدي Spelbutiken قام بتسريب موعد إصدار حصرية البلايستيشن 4 القادمة Ghost of Tsushima ومن الممكن أن يكون التسريب صحيح.

المتجر السويدي كان قد وضع موعد الإصدار للعبة Ghost of Tsushima وأزاله مرة أخري وإذا دخلت على الموقع حالياً فلن تجد موعد الإصدار ، بالنسبة لهذا الموعد فهو 30 أغسطس 2019 والجدير بالذكر أنه يوم جمعة وهذا اليوم هو يوم إصدار معظم حصريات منصة PlayStation 4 ولذلك صحة الموعد من الممكن أن تكون نسبتها كبيرة.

كان هنالك موعد إصدار أخر تم تسريبه للعبة أخري من حصريات PlayStation 4 وهي The Last of Us Part II ، موعد إصدارها المُسرب كان 25 أكتوبر 2019 وهو الأخر يوم جمعة وبنسبة كبيرة هذا الموعد صحيح حيث أكدت عليه العديد من المصادر المختلفة ، لتفاصيل أكثر.

إذا كانت تلك التسريبات والإشاعات صحيحة فهذا يعني أننا خلال عام 2019 سنحصل على 3 حصريات قوية لمنصة PlayStation 4 أولهم Days Gone والتى ستصدر في 26 ابريل وبعد ذلك Ghost of Tsushima في 30 أغسطس وأخيراً The Last of Us Part II في 25 أكتوبر 2019 ، هكذا ستتبقي 3 حصريات أخري لمنصة PlayStation 4 ، منهم 2 ألعاب خفيفية وهما Dreams و Concrete Genie والعظيمة المنتظرة Death Stranding التى من المتوقع أن نشهد إصدارها في 2020.
متجر يُسرب موعد إصدار حصرية البلايستيشن Ghost of Tsushima Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 10, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.