asus

آخر الأخبار

أخبار

سيتم إستخدام Assassin's Creed Unity في إعادة بناء الكاتدرائية الفرنسية !

تقرير جديد صدر اليوم يؤكد لنا أن لعبة Assassin's Creed Unity ستُساعد في إعادة بناء الكاتدرائية الفرنسية Notre Dame.

للأسف البارحة نشب حريق في الكاتدرائية الفرنسية Notre Dame بسبب حادثة أدت إلى تشويه جزء كبير جداً من المبنى ، المطافي سارعت في إخماد الحريق والمهندسون الفرنسيون سيبدأوا خلال تلك الفترة في عمليات الترميم ، على حسب وكالات الأخبار فالمهندسون سيحاولون إعادة بناء الكاتدرائية لتصبح كما كانت بالضبط في السابق وبالتأكيد سيجب عليهم الإستعانة بالصور والفيديوهات المختلفة.

التقرير الأخير من GPS World يؤكد لنا أن إستوديو يوبي سوفت سيقدم مجموعة ضخمة جداً من الصور والفيديوهات والتصاميم التي أُستخدمت في Assassin's Creed Unity لبناء الكاتدرائية بها ، الإستوديو فعلاً عمل لسنوات على بناء هذا المبنى الرائع في اللعبة وبالتأكيد سيقدم تصاميم فوق الممتازة للمهندسون الذين سيحاولون بناء المبنى الذي تم تشويهه مرة أخرى.

وهذا يا أصدقائي جزء بسيط من فائدة ألعاب الفيديو ، الكاتدرائية Notre Dame هي تراث تاريخي ضخم تم بنائها منذ حوالى 800 عام وتعتبر أقدم وأعرق من برج Eiffel الذي تم بنائه منذ 132 عام فقط ، شخصياً متحمس جداً لأرى كيف سيتم إعادة بنائها مرة أخرى بإستخدام مختلف الصور والفيديوهات والتصاميم من Assassin's Creed ومن غيرها من المصادر.

Assassin's Creed Unity متوفرة الأن للشراء على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One.
سيتم إستخدام Assassin's Creed Unity في إعادة بناء الكاتدرائية الفرنسية ! Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 16, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.