asus

آخر الأخبار

أخبار

مراجعة Dangerous Driving

" فكرة Burnout تعود ولكن ليس بالشكل الأفضل "

منذ فترة وإستوديو Three Fields Entertainment يُحاول إحياء سلسلة Burnout مرة أخرى ، الإستوديو تأسس على يد Alex Ward مخرج سلسلة Burnout بالكامل وبدأ في إصدار مجموعة من الألعاب الجيدة إلى حداً ما مثل Danger Zone و Danger Zone 2 وشخصياً كنت أتوقع شئ أفضل من ذلك مع لعبة Dangerous Driving.


طريقة اللعب :


طريقة اللعب في Dangerous Driving مشابهة تماماً لألعاب Danger Zone ولا تقدم شئ جديد يُذكر ، ستدخل في مجموعة من السباقات وسيجب عليك أن تُنهيها بشكل سريع أو تقوم بتدمير المتسابقين الأخرين لكي تفوز بهذا السباق وبشكل عام الموضوع يُصبح ممل بعد فترة.

اللعبة تضعك في حوالى 30 حلبة سباق مختلفة ويتكرروا في السباقات فستشعر أنك لعبت في هذه الحلبة أكثر من مرة وهذا ليس شئ جيد ولكي تُحاول اللعبة أن تُنوع من حلبات السباق فستجد نفسك مرة في حلبة سباق في الصباح ومرة أخرى في الليل ولم أشعر بأي إختلاف، فكرة المهمات تتكرر بشكل مستمر واللعبة لا تُحاول أبداً أن تجعلك تدخل في مود اللعبة ، في أول مرة جربت اللعبة أغلقتها بعد حوالى 7 أو 8 سباقات فقط لأنني شعرت بملل وتكرار رهيب.


اللعبة تقدم مجموعة من السيارات الجيدة التى يمكنك أن تُغير لونها وشكلها قبل أي سباق وهذه لمسة جيدة جداً من الإستوديو ليجعلك تلعب بالسياراة التي تريدها ، أيضاً حركات التدمير جيدة ولكنها ليست قوية كفاية فإنك بلمسة وحيدة خفيفة لسيارة الأعداء ستُدمرهم وكأنك قمت بإمساك كوب زجاجي وقذفته على الحائط بشكل بسيط !

الشئ المُحبط في اللعبة هو عدم وجود طور أونلاين Multiplayer ( حالياً ) وأعتقد أن الإستوديو كان يجب عليه إضافته مع إصدار اللعبة لأنني لا أشعر بمتعة وأنا أواجه مجموعة من السيارات التى لا تمتلك أي قدرة على التنقل بشكل فيه تحدي او حتي تمتلك ذكاء إصطناعي يجعلها تنعطف مثلاً وأنا أُحاول أن أُدمرها ، تجربة اللعب والتحكم نفسه جيد ولكن هنالك بعض المشاكل في حركات السيارات وبعض الأخطاء التقنية التى تحدث فجأة.


الرسومات :

من وجهة نظري الشخصية فتلك هي نقطة القوة التى تمتلكها لعبة Dangerous Driving ، اللعبة مبنية بالكامل على محرك Unreal Engine 4 المملوك لشركة Epic Games، أقل ما يقال عن اللعبة هو أنها خلابة وتتمتع بمجموعة من المناظر الطبيعية التي تجعلها فائقة الجمال.

على الرغم من ذكري سابقاً أن حلبات السباق ليست كثيرة إلا أن كل حلبة منهم تم تصميمها بإحترافية كبيرة من إستوديو Three Fields Entertainment ، أيضاً أكثر شئ أعجبني في الرسوم هو الإنعكاسات فإنه في بعض الأحيان ستجد بركة مياه مثلاً على الأرض وتلك تعكس السيارات التي تسير على الطريق ، أيضاً الإضاءة ممتازة جداً في اللعبة وإنعكاس أشعة الشمس على السيارات وعلى الطريق جيد جداً وتم تصميمه بإحترافية.

الصوتيات :

للأسف هنالك نغمة وحيدة فقط تعمل في القوائم الخاصة باللعبة وعندما تدخل في السباقات نفسها لا تجد موسيقى تماماً وهذا يمنعك من الشعور بالحماس ، إذا أردت أن تستمع إلى موسيقى فسيجب عليك أن تكون مشتركاً في خدمة Spotify Premium وهذا يعني أنه يجب عليك أن تُكلف نفسك وتحصل على حساب Premium لكي تستمع إلى الموسيقي فى اللعبة وهذا بالنسبة لي شخصياً من العيوب القاتلة فى اللعبة.


الأداء :

لقد جربت اللعبة على منصة PlayStation 4 العادية وعلى تلك المنصة اللعبة تعمل على دقة 1080p و 30 إطار فى الثانية ولكنها تواجه بعض المشاكل التقنية مثل التقطيع وسقوط الإطارات في بعض الأحيان ولكن تلك المشاكل لن تجعل اللعبة غير قابلة للعب ، بشكل عام الأداء جيد وتعمل اللعبة أيضاً بشكل جيد على باقي المنصات.


في النهاية لعبة Dangerous Driving هي لعبة جيدة إلى حداً ما وستجعلك تستعيد مجموعة من الذكريات الممتعة التي شعرت بها سابقاً مع ألعاب Burnout ، لكن اللعبة من وجهة نظري لا تستحق أن تدفع فيها 30 دولار بسبب العيوب التي ذكرتها فى الأعلى وبشكل عام ستمل من اللعبة بعد بضعة ساعات لعب بسيطة بسبب التكرار ولكن إذا كنت لست مهتم بذلك فأنصحك بشراء اللعبة.
[full_width]
مراجعة Dangerous Driving Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 13, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.