asus

آخر الأخبار

أخبار

عرض سينمائي رائع لحصرية الـ PS4 القادمة Days Gone " طلقة واحدة "

إستوديو Bend أصدر اليوم عرض سينمائي جديد لحصرية الـ PlayStation 4 القادمة Days Gone تحت عنوان " طلقة واحدة " والعرض يبدو خرافي.

العرض مُجرد عرض سينمائي بسيط و للعلم الرسومات في اللعبة لن تكون بهذا المستوي الذي قدمه الإستوديو في العرض ، هذا المستوى الرسومي تم تقديمه فقط للإعلان وليس أكثر مثلما فعل إستوديو Santa Monica قبل إصدار لعبة God of War في العام الماضي.

هذا العرض الرائع يستعرض موقف من الممكن أن يحدث لك بداخل اللعبة ، المقطع به الشخصية الرئيسية Deacon وهو يمتلك طلقة واحدة فقط في المسدس الخاص به ، تبدأ جموع الزومبيز في الإقتراب فماذا من الممكن أن يفعل Deacon في هذا الموقف وهو ممسك بطلقة وحيدة فقط في المسدس ؟

الجدير بالذكر أن لعبة Days Gone تم الإنتهاء من تطويرها وأعلن الإستوديو أن اللعبة ستحتوى على خاصية Photo Mode مع الإصدار الرسمي خلال هذا الشهر ، لعبة Days Gone من المقرر إطلاقها بشكل حصري على منصة PlayStation 4 في 26 أبريل 2019 بسعر 60 دولار، شخصياً متحمس جداً لتجربة اللعبة حيث أنني أحب الزومبيز في الألعاب وأي شخص شاهد فيلم World War Z سيُعجب جداً بهذه اللعبة لوجود كمية ضخمة جداً من الزومبيز.

لمشاهدة عرض " طلقة واحدة " :


عرض سينمائي رائع لحصرية الـ PS4 القادمة Days Gone " طلقة واحدة " Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 08, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.