asus

آخر الأخبار

أخبار

إستوديو Red Barrels يبحث عن قائد لفريق تجربة للعبتهم الجديدة !

الإستوديو الرائع Red Barrels أعلن رسمياً عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter أنه يبحث الأن عن قائد لفريق تجربة للعبتهم الجديدة.

على الرغم من أن الإستوديو لم يُشارك تفاصيل عن المشروع الذي يعمل عليه إلا أنه أكد أنه يحتاج شخص له خبرة سابقة في مجال الألعاب ويستطيع قيادة فريق لتجربة لعبتهم القادمة وطلب الإستوديو مجموعة من الشروط التي يجب توفرها فى الشخص الذي سيقدم إلى الطلب ، لتفاصيل أكثر عن تلك الشروط.

على الرغم من أننا لا نعلم أي تفاصيل عن اللعبة القادمة من الإستوديو إلا أنه بنسبة كبيرة ستكون لعبة فرعية ولكنها ستأخذ مكاناً في عالم Outlast مما يعني أنها ستكون جزء فرعي من السلسلة ، الإستوديو أخر مرة قدم لنا فيها ألعاب كانت Outlast 2 التى تم إصدارها في أبريل 2017 على الحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية ومن وقتها ونحن ننتظر أي شئ جديد من الإستوديو ، من الواضح اننا سنحصل علي هذا الشئ قريباً.

هنالك إحتمالية كبيرة أن نري أول عرض رسمي للجزء الفرعي من سلسلة Outlast خلال فعاليات حدث E3 2019 في شهر يونيو القادم وستكون مفاجأة رائعة إذا حدث ذلك ، إذا تم الإعلان عنها خلال هذا العام فبنسبة كبيرة سيتم إصدارها في أواخر 2019 أو في 2020.

إستوديو Red Barrels يبحث عن قائد لفريق تجربة للعبتهم الجديدة ! Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 01, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.