asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

سوني تقوم بإنشاء شركة لإنتاج أفلام ومسلسلات من حصرياتها !

اليوم تم نشر تقرير جديد على موقع The Hollywood Reporter يؤكد لنا أن سونى أنشأت شركة جديدة لتطوير مسلسلات وأفلام من ألعابها.

الإستوديو متواجد في مدينة كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية وعلى رأسه Asad Qizilbash أحد مديرين التسويق السابقين في شركة Sony PlayStation ، أيضاً الإستوديو سيكون تحت رقابة Shawn Layden رئيس Sony PlayStation الأمريكية.

هذا ما وضحه Asad Qizilbash في تصريحه الأخير مع The Hollywood Reporter :

في أخر عام ونصف أو عامين قمنا بقضاء وقت طويل نحاول فيه فهم تلك الصناعة ، لقد تحدثنا إلى كاتبين ومخرجين ومنتجين، تحدثنا إلى Lorenzo di Bonaventura و Kevin Feige لكي نفهم الصناعة بشكل أكبر ، بدلاً من أن نقوم بجعل إستوديوهات أخرى تُطور عناويننا فقد شعرنا أنه من الأفضل أن نُطور وننتج لأنفسنا لأننا على دراية أكبر بتلك العناوين ونعلم ما يحبه مجتمع PlayStation.

أضاف أيضاً :

لقد قمنا بإنشاء هذا الكيان لكي نُدير ونتحكم بفكرة الحصول على المخرج الصحيح والكاتب الصحيح والممثلين الأفضل لعناويننا ، بشكل عام القصة هي التي ستُحدد التنسيق العام ونحن نريد أن نجلب عناويننا بطريقة تُكرمها بشكل أفضل.

حتى الأن لا توجد أي تفاصيل عن الشركة ولكن من الواضح أنها بالفعل بدأت في العمل على أكثر من عنوان مختلف وشخصياً أتمنى أن نتعرف على تفاصيل أكثر قريباً.

سوني تقوم بإنشاء شركة لإنتاج أفلام ومسلسلات من حصرياتها ! Reviewed by Ahmed Yousry on مايو 20, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.