asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

مراجعة Pixark

" مزيج غريب وجيد بين ARK Survival Evolved و Minecraft " 

اللعبة هي مزيج بين فكرة لعبة البقاء ARK ورسومات وشكل Minecraft ، إذا كنت مُحب للعبتين فإن Pixark بكل تأكيد ستُقدم لك تجربة جيدة جداً ستجعلك مستمتع لفترات طويلة ولكن هنالك مجموعة من المشاكل التي تواجه هذه اللعبة والتي من الممكن أن تُفسد عليك متعتها.


القصة :

لا توجد قصة في اللعبة ، عندما تفتح اللعبة سيتم وضعك في هذا العالم المفتوح الضخم بدون إخبارك أي شئ ، لا توجد مهام يمكنك فعلها ولا توجد حوارات مع شخصيات ولا أي شئ ، هذا بالطبع ليس عيب في اللعبة حيث انها لعبة بقاء وبشكل عام هذه هي نفس فكرة Ark Survival Evolved و Minecraft فاللعبتان لا يقدمان لك أي قصة على الإطلاق. 


طريقة اللعب :

مثل أي لعبة Survival فأنت أمامك عالم مفتوح كبير جداً لإستكشافه ، اللعبة مشابهة تماماً في أسلوبها للعبة Minecraft حيث ستقوم بالحصول على الأشياء المختلفة من البيئة التي حولك ، أيضاً وجود الحيوانات الضخمة التي رايناها في Ark تُضيف إلى التجربة وتجعلها أكثر متعة.

سيجب عليك أن تحصل على الطعام والشراب وتقوم ببناء منزل خاص بك وأن تُحافظ على درجة حرارة جسدك ، للأسف هنا المشكلة الكبيرة حيث أن اللعبة لا تُطلعك على كيفية فعل ذلك ، أنت متروك في هذا العالم بدون أي فكرة عما يمكنك فعله ، إذا كنت من مُحبي هذا النوع من الألعاب وتريد أن تعرف كل شئ في اللعبة وحدك فتلك اللعبة ستُعجبك جداً ولكنك إذا كنت مثل معظم اللاعبين الذين يريدون معلومات عما يجب أن يفعلوه فالتجربة لن تكون مرضية لك.

الإستمتاع الأكبر بلعبة Pixark سيكون عندما تلعبها مع أصدقائك ، أيضاً يمكنك أن تجد لاعبين يظهرون أمامك في العالم المفتوح ويمكنك الإتحاد معهم للإستمتاع مع بعضكم أو صيد الحيوانات مثلاً ولكن النقطة السلبية هنا هي ان هؤلاء اللاعبين من الممكن أن يقوموا بقتلك في أي وقت من الأوقات لذلك لن تشعر بالامان معظم الوقت، هنالك شئ أخر رائع في طريقة اللعب وهو إمكانية تجربتها من منظورين الاول أو الثالث.

هنالك مجموعة كبيرة جداً من الأخطاء التي ستواجهها أثناء لعبك ، بالطبع تلك الأخطاء من الممكن أن يتم حلها في تحديثات مستقبلية ولكن حتى يحدث ذلك فلن تستمتع باللعبة بشكل كامل ، في بعض الأحيان ستجد تقطيع أو من الممكن أن تتوقف اللعبة للحظات وهذا الأمر سيكون سئ خاصةً لو كنت في مواجهة مثلاً والشئ الذي سيُفسد عليك التجربة بشكل كبير هو حدوث Crash في اللعبة وإحراجك منها تماماً.


الرسومات والصوتيات :

الرسومات هي نسخة طبق الأصل من Minecraft وأي شخص أحب ماين كرافت سيُعجب جداً بلعبة Pixark ، الإضاءة الخاصة باللعبة جيدة جداً في كل الأوقات وأكثر شئ أعجبني فيها هو وقت غروب الشمس ، الإضاءة خافتة ولكن يمكنك رؤية الشمس من بعيد تُعطي لون رائع للبيئة.

بالنسبة للأصوات فلا يوجد بها شئ مميز بشكل عام ، العالم هادئ من حولك ويمكنك أن تسمع صوت الحيوانات ولكن الشئ الوحيد الذي كان يشد إنتباهي هو صوت الطيور التي تبدو بعيدة ولكنها تُعطي نغمة مميزة للبيئة. 


الأداء :

لقد جربت اللعبة على منصة PlayStation 4 العادية والأداء للأسف ليس جيد جداً ، الدقة لا يوجد بها أي مشاكل ولكن المشكلة في الإطارات ، معظم الوقت إطارات اللعبة تتساقط وتشعر بوجود تقطيع في الشاشة ، قم بإضافة هذا إلى مشكلة توقف اللعبة لوقت مُعين وستشعر بأنك غير مستمتع تماماً ولذلك أفضل تجربة من الممكن أن تحصل عليها للعبة Pixark ستكون على منصة الحاسب الشخصي.

في النهاية لعبة Pixark هي تجربة ممتعة ولكن إذا كنت تلعب مع أصدقائك لفترات طويلة وتستمتع بالعالم وتستكشفه ، إنما إذا قررت تجربة اللعبة وحدك فا مع وجود العالم الذي لا يوجد به مهمات والمشاكل التقنية الكثيرة التي ستواجهها فاللأسف اللعبة لن تكون ممتعة خاصةً وأن سعرها مرتفع جداً لما تُقدمه.
[full_width]
مراجعة Pixark Reviewed by Ahmed Yousry on يونيو 01, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.