asus

آخر الأخبار

أخبار

مراجعة Attack on Titan 2 Final Battle


استمتع بسلسلة Attack on Titan بأكملها في حزمة واحدة ضخمة !

لعبة Attack on Titan 2 Final Battle تقدم لك كل ما تحتاجه لكي تستمتع بسلسلة Attack on Titan ، تلك الحزمة الجديدة على الرغم من ارتفاع سعرها إلا أن بها كل محتويات السلسلة التي ستجعلك تستمتع بقصة رائعة وأسلوب لعب جيد لساعات طويلة (هذا بالطبع إذا كنت لا تعلم شئ عن الأنمي ولم تُجرب الأجزاء السابقة).


القصة :

لعبة Attack on Titan 2 نفسها تقدم قصة الجزء الأول من الأنمي بالإضافة إلى جزء بسيط من قصة الجزء الثاني ، الآن نسخة Final Battle تقدم لك باقي الموسم الثاني والموسم الثالث من الأنمي ، إذا كنت قد جربت الجزء الأول والثاني من اللعبة فإن توسعة Final Battle تقدم لك حوالي 4 إلى 5 ساعات لعب فقط من القصة.

الجزئين الأول والثاني أضافا بعض الأشياء على القصة التي جعلتها أكثر متعة وكان هنالك بعض الأفكار البسيطة المختلفة عن الأنمي إنما توسعة Final Battle هي حرفياً الأنمي ، إذا شاهدت الموسم الثاني والثالث فإنك لن تجد أي جديد هنا وأنت فعلاً تعلم كل الأحداث الخاصة باللعبة مُسبقاً !


أسلوب اللعب :

أسلوب لعب Attack on Titan 2 Final Battle لم يضيف لنا جديد ، نعم تم إضافة بعض الشخصيات الجديدة لقائمة الشخصيات القابلة للعب مثل Kenny و Zeke و Nifa و Floch و Caven إلا أنهم لم يقدموا لنا شئ جديد والتجربة لا تزال مشابهة تماماً للعبة الأصلية نفسها.


التوسعة أضافت أسلحة نارية عملاقة يمكنك أن تقتل بها العمالقة من على بعد ، على الرغم من أن تلك الأسلحة ستستمتع بها في البداية وتضيف فكرة جديدة إلا أن متعة اللعبة الكاملة تكمن في تقطيع أشلاء العمالقة من على قرب بالأسلحة اليدوية ولذلك معظم الوقت لن تُفكر في إستخدام تلك الأسلحة الجديدة لأنها تقتل المتعة. 


تم إضافة أطوار لعب جديدة مثل Territory Recovery Mode ، في هذا الطور ستتمكن من تجنيد شخصياتك المفضلة من القصة الرئيسية وتستخدمهم لمساعدتك في تحرير مختلف المناطق في بيئة اللعبة ، هذا سيضيف فكرة جديدة تماماً في اللعبة و ستتمكن من جعل شخصيات تتقابل وتتحدث وتستمتع بقصة مختلفة لم تكن ستستمتع بها في القصة العادية لأن تلك الشخصيات لا تتقابل فيها.

تم إضافة أسلحة جديدة بإسم Thunder Spears ، تلك الرماح هي رماح قوية جداً يمكنها أن تساعدك على الخروج من المواقف الصعبة ومواجهة الأعداء القوية التي لا يمكنك قتلها بالسيوف العادية مثل العمالقة المدرعين ، بالإضافة إلى قتل العمالقة تم إضافة طور Human vs Human حيث يمكنك أن تواجه شخصيات مختلفة من البشر المتواجدة في عالم Attack on Titan.

كل تلك الإضافات مميزة وستجعلك تستمتع بتوسعة Final Battle ولكن أسلوب اللعب الأساسي نفسه الذي تميزت به السلسلة من تقطيع العمالقة وقتلهم بالسيوف والأسلحة القريبة المختلفة لا يزال مثلما كان ولم يتم إضافة شئ جديد فيه أو حركات جديدة مثلاً تجعل التجربة مميزة ، المهام تتكرر بشكل كبير جداً وبالفعل هنالك مهمات من المفترض أن تكون مختلفة إلا أنها نسخة طبق الأصل من مهام أخرى، أيضاً المشكلة الأخرى في تلك الإضافة هو عدم وجود إمكانية للعب بشخصيتك التي صممتها في اللعبة الأصلية.


الرسومات والصوتيات :

لا يمكنني التحدث كثيراً عن الرسومات لأنها رسومات أنمي ، الرسومات لم تختلف ولن تختلف عن الجزء الأول لأن الأنمي نفسه رسوماته لن تتغير وسيظل محتفظ بالشكل الذي يميزه والذي يحبه المعجبين ، إذا كنت مُحب لشكل الأنمي فلن تجد مشكلة مع رسومات اللعبة.

بالنسبة للأصوات فلغة التحدث الرئيسية في اللعبة هي اليابانية وهذا يضيف لمتعة التجربة لأنك ستشعر أنك تُشاهد الأنمي بالفعل ، يمكنك أن تدخل إلى الإعدادات وتقوم بتفعيل الترجمة والتي يوجد بها لغات كثيرة منهم الإنجليزية ، الموسيقى التصويرية جيدة جداً خاصةً أثناء مواجهة العمالقة الأقوياء.


الأداء :

لقد جربت اللعبة على منصة PlayStation 4 العادية ، الأداء معظم الوقت ثابت ولكن هنالك بعض المشاكل التقنية وسقوط في الإطارات في بعض المواقف القوية مثل ظهور عدد كبير من الأعداء على الشاشة ، الأداء يعتبر مشابه على منصة Xbox One ولكنه سئ جداً على منصة Nintendo Switch ، أفضل تجربة لتلك اللعبة ستكون على منصة الحاسب الشخصي بالطبع.

في النهاية حزمة Attack on Titan 2 Final Battle تقدم لك كل شئ في سلسلة Attack on Titan ، قصة الثلاثة مواسم الكاملة وإضافات جيدة لأسلوب اللعب ، أنصحك بشراء تلك النسخة إذا لم تُجرب السلسلة من قبل ولكن إذا جربت Attack on Titan 2 العادية عندما صدرت العام الماضي فأنصحك بالانتظار لأن سعر نسخة Final Battle مبالغ فيه جداً حيث لم تضيف الكثير على تجربة اللعب الرئيسية وستجد نفسك تلعب المزيد من نفس الشئ، أيضاً إذا شاهدت الموسم الثالث من الأنمي لا أنصحك بالتوسعة إطلاقاً لأنها نسخة طبق الأصل منه والاستوديو لم يضف أي جديد للقصة.
مراجعة Attack on Titan 2 Final Battle Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 21, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.