asus

آخر الأخبار

أخبار

هل حدث الموسم التاسع من Fortnite مخيب للأمال ؟

إنتهى اليوم واحد من أكثر الـ Events المنتظرة في تاريخ لعبة Fortnite Battle Royale ولكنه للأسف كان حدث مخيباً للأمال بشكل ضخم.

الوحش الذي كان في الحدث كان يتم التلميح له منذ يوم 28 مايو أي منذ 7 أسابيع ، الكل كان متحمس ليرى شئ ضخم وبالفعل الحدث نفسه كان قوي ، مواجهة الوحش مع الإنسان الالي كانت قوية جداً ولقد شاهدنا مجموعة من اللقطات السينمائية الرائعة والتي كانت تعتبر مثل فيلم.

لكن للأسف ما نتج عن الحدث كان شئ ممل وغير متوقع ، نحن كنا نتوقع تغييرات قوية للخريطة أو شئ ضخم يحدث في الخريطة ولكن لا ، لم يحدث أي شئ وكأنه لم يتصارع شيئان ضخمان على الخريطة ، كل ما حصلنا عليه من هذا الحدث هو الهيكل العظمي الخاص بالوحش وصورة قوية يمكنك أن تضعها خلفية لجهازك ( الصورة التي تركتها أعلى الخبر ).

من الممكن أن يكون هذا شئ منطقي حيث أن بطولة كأس العالم ستبدأ بعد أيام ولن يستطيع اللاعبين المشتركين في البطولة أن يتدربوا على الأماكن الجديدة ، ولكن هذا شئ لا يخصني كلاعب عادي أريد أن أستمتع باللعبة وأرى شئ مختلف ومميز يحدث ، على الرغم من أن المواجهة كانت قوية بين الوحش والإنسان الالي إلا أن الحدث نفسه وما نتج عنه أقل ما يقال عنه أنه شئ مخيب للأمال بشكل كبير.

إذا كنت تريد مشاهدة الحدث :


هل حدث الموسم التاسع من Fortnite مخيب للأمال ؟ Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 20, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.