asus

آخر الأخبار

أخبار

إستوديو Respawn يؤكد مرة أخرى أن Star Wars Jedi Fallen Order ستكون شبيهة بـ Sekiro

Jason de Heras رئيس تصميم أسلوب اللعب للعبة Star Wars Jedi Fallen Order تحدث عن الشبه بين لعبته و Sekiro Shadows Die Twice.

هذا ما وضحه Jason de Heras في لقائه الأخير مع مجلة EDGE :

أعتقد أن Sekiro كان رائعة جداً ، إنه لأمر مريح بأن تعلم أنك يمكنك صناعة هذا النوع من الألعاب مع عدم وجود الـ Stamina bar ، اللعبة تسمح لك بالهجوم والهروب ولك مطلق الحرية لفعل ذلك ، بعد ذلك سيوضح لك الذكاء الإصطناعي ما إذا فعلت ذلك بشكل صحيح أم لا.

أضاف أيضاً :

 Sekiro أوضحت لنا أنه ليس عليك الحد من أفعال اللاعب بل اترك لهم الحرية ثم اترك الذكاء الإصطناعي يرد عليهم بصفعة أو بلكمة على الوجه ، لقد كان أمراً إيجابياً بالنسبة لنا أن نعرف أن هنالك لعبة مشابهة للعبتنا.

بالنسبة لي شخصياً فإن لعبة Sekiro Shadows Die Twice هي أفضل تجربة جربتها هذا العام حتى الأن ، يمكنكم الإطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة من هنا ، لعبة Star Wars Jedi Fallen Order من المقرر أن يتم إطلاقها على الحاسب الشخصي عبر متجر Origin وعلى منصتي PlayStation 4 و Xbox One في 15 نوفمبر 2019.

إستوديو Respawn يؤكد مرة أخرى أن Star Wars Jedi Fallen Order ستكون شبيهة بـ Sekiro Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 24, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.