asus

آخر الأخبار

أخبار

توافر كروت الشاشة RTX 2070 Super و RTX 2060 Super بالمتاجر


تتوافر الآن  GeForce RTX 2060 SUPER و GeForce RTX 2070 SUPER الجديدة في جميع أنحاء العالم. التي تصل سرعتها لزيادة 25٪ في الألعاب مقارنة بكروت الشاشة (بطاقات الرسوميات) السابقة اضافةً لقفزة في الأداء مع العاب DX12.

البطاقات ستتوفر بإصدارت مخصصة من شركات ASUS و Colorful و EVGA و Gainward و Galaxy و Gigabyte و Innovision 3D و MSI و Palit و PNY و Zotac مما يسهل اختيارك لأكثر كارت مناسب لك تصميماً و اداءاً. النماذج متوفرة على نطاق واسع اليوم بالمتاجر ، وتتوفر إصدارات الفاوندرز اديشن على موقع GeForce.com أيضًا.

و كهدية للاعبين تتوفر جميع كروت RTX مع نسخ من لعبتي CONTROL  وايضاً WOLFENSTEIN: YOUNGBLOOD اللتان تدعمان تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing و سيظهران القدرات الحقيقة للبطاقات الرسومية الجديدة.


كما تم تحديث برنامج التشغيل (التعريف - Driver) ليقدم تحسينات اضافية للأداء DirectX 12 في Metro Exodus, Strange Brigade, Tom Clancy’sDivision 2  للمزيد من التفاصيل حول كيفية تحسين هذه العناوين DX12 مع مرور الوقت برجاء زيارة GeForce.com .

يضيف تحديث برنامج التشغيل (التعريف - Driver) هذا أيضًا دعمًا لجرافيك GeForce RTX 2060 SUPER و GeForce 2070 Super بالإضافة إلى دعم تقنية 3 شاشات عرض متوافقة مع G-SYNC مثل  LG 34GL750 ،   HP 25mx  ,   HP Omen X 25f لمزيد من التفاصيل عن الشاشات الداعمة للتقنية (اضغط هنا) .

NVIDIA FRAMEVIEW  الآن متاح بشكل عام

اليوم يصادف أيضا إطلاق  NVIDIA FrameView ، تطبيق Nvidia  لقياس الأداء والطاقة للبطاقات الرسومية.
حيث ان بطاقات الرسومات هي استثمارات يتم شراؤها على وعد بتقديم أداء ممتاز في فئة تلك البطاقة لمدة لا تقل عن سنتين إلى 3 سنوات. لذلك من المهم أن تكون معايير هذه البطاقات دقيقة وتغطي جميع القواعد ، والتي تعرض معدلات الإطارات وأوقات الإطار واستخدام الطاقة والأداء لكل واط وأكثر.


كما يعد التطبيق FrameView بتقديم نتائج دقيقة لم تقدمها اي اداة او تطبيق من قبل بالإضافة لخفة التطبيق و تأثيره الضئيل علي الأداء اثناء التشغيل (اي انه لن يستهلك شئ يذكر من الاداء اثناء تشغيله عكس التطبيقات الأخري) والتطبيق يمكن للجميع تنزيله واستخدامه مجانًا.

يمكن لـ FrameView التقاط البيانات من جميع الألعاب و معظم واجهات التطبيقات تقريبًا بفضل دعم تطبيقات
DirectX 9 و 10 و 11 و 12 و OpenGL و Vulkan و Universal Windows Platform UWP.

باختصار ، إذا كنت ترغب في عرض أو جمع بيانات أداء GPU في الوقت الفعلي وبيانات الطاقة في الألعاب ، فإن FrameView يوفر أكثر من ذلك بدرجة عالية من الدقة بدون استهلاك موارد جهازك مقارنة بالعديد من الأدوات والأساليب الأخرى ، مما يجعله تطبيقًا سريعًا لقياس الأداء.

لتحميل التطبيق و معرفة مزيد من التفاصيل عن ما يقدمه برجاء زيارة الرابط التالي:
https://www.nvidia.com/en-us/geforce/news/nvidia-frameview-power-and-performance-benchmarking-app-download/

توافر كروت الشاشة RTX 2070 Super و RTX 2060 Super بالمتاجر Reviewed by Gamers Field Management on يوليو 11, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.