asus

آخر الأخبار

أخبار

نظرة على أداء Control على كل الأجهزة المنزلية

قناة Digital Foundry أصدرت عرض جديد على اليوتيوب تستعرض لنا فيه أداء لعبة Control على كل الأجهزة المنزلية PlayStation 4 و Xbox One.

بالنسبة للدقة فمنصة Xbox One S هي الأقل حيث تعمل اللعبة على دقة 720p ، منصة PlayStation 4 تعمل على دقة 900p ثم منصة PlayStation 4 Pro تعمل على دقة 1080p ، بالطبع المنصة الأقوى التي تُقدم أفضل دقة هي Xbox One X حيث تعمل اللعبة على دقة 1440p.

بالنسبة للأداء فتلك كانت مشكلة كبيرة بالنسبة لي وذكرتها في مراجعتي الكاملة للعبة ( يمكنك الإطلاع عليها عبر هذا الرابط ) ، أداء اللعبة سئ جداً على كل المنصات ، المنصة الأضعف من ناحية الاداء هي PlayStation 4 العادية وتعتبر في نفس مستوى Xbox One S حيث تقل الإطارات إلى 13 و 14 وتظل في هذا المستوى لفترة طويلة أثناء المواجهات ، يأتي بعدهم منصة PlayStation 4 Pro بأداء ثابت إلى حدٍ ما لكن الأداء الأفضل هو على منصة Xbox One X ، الأداء الأمثل بالتأكيد سيكون على منصة الحاسب الشخصي.

لعبة Control متوفرة الأن للشراء على الحاسب الشخصي عبر متجر Epic Games ومتوفرة أيضاً على منصتي Xbox One و PlayStation 4 ، لمشاهدة العرض الجديد من Digital Foundry :


نظرة على أداء Control على كل الأجهزة المنزلية Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 29, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.