asus

آخر الأخبار

أخبار

إستوديو Crytek : وحدات التخزين الـ SSD في الجيل الجديد ستفتح إحتمالات تصميم جديدة !

تحدث موقع Wccftech مع شركة Crytek في لقاء جديد وتم سؤال الإستوديو عن رأيه حول الجيل الجديد من أجهزة الكونسول PlayStation 5 و Xbox Scarlett.

هذا ما وضحه إستوديو Crytek :

جودة الرسومات ستستمر في الزيادة بنفس الخطوات الكبيرة كما هو متوقع على الجيل الجديد ولكن الشئ الجديد تماماً سيكون بالتأكيد وحدات التخزين السريعة الجديدة SSD ، بغض النظر عن تقليل وقت التحميل إلا أنها ستفتح الكثير من الإحتمالات لتطوير الألعاب وهذا أمر حماسي جداً.

إستوديو Crytek هو الإستوديو الرائع المسئول عن تطوير سلسلة Crysis ومحركه الأكثر من رائع Cry Engine الذي ظهر بكل قوته في لعبة Crysis 3 واللعبة المجانية الأكثر من رائعة Warface وأخيراً لعبة الإستوديو الجديدة Hunt Showdown التي ستصدر قريباً.

Hunt Showdown كانت متوفرة على الحاسب الشخصي و Xbox One خلال الفترة الماضية كنسخة دخول مبكر ولكنها ستصدر بشكل رسمي على المنصتين بالإضافة إلى منصة PlayStation 4 في 27 أغسطس الجاري، شخصياً متحمس جداً لأرى ما سيقدمه لنا إستوديو Crytek على الجيل القادم.
إستوديو Crytek : وحدات التخزين الـ SSD في الجيل الجديد ستفتح إحتمالات تصميم جديدة ! Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 17, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.