asus

آخر الأخبار

أخبار

سيتم الإعلان رسمياً عن إضافة Metro Exodus في حلقة Inside Xbox خلال Gamescom

إستوديو 4A Games أكد رسمياً أنه سيقوم بالإعلان عن الإضافة الأولى للعبة Metro Exodus خلال فعاليات حلقة Inside Xbox القادمة.

كنا نتوقع أن يكون الإعلان خلال الليلة الإفتتاحية لحدث Gamescom 2019 ولكن إستوديو 4A Games أكد أن العرض الرسمي سيُبث خلال فعاليات حلقة Inside Xbox والتي ستُبث بدورها قبل حدث Gamescom 2019 ، حلقة Inside Xbox ستُقام غداً الإثنين في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، بالنسبة لحدث Gamescom نفسه فسيتم بثه في تمام الساعة الثامنة مساءً في نفس اليوم.

الإضافة الأولى ستكون بعنوان The Two Colonels ومن المقرر أن يتم إصدارها خلال صيف 2019 الجاري حالياً ، الإضافة الثانية والأخيرة للعبة Metro Exodus من المقرر إصدارها خلال عام 2020 وستكون بعنوان Sam's Story وحتى الأن لا توجد أي تفاصيل عنها.

الجدير بالذكر أن إستوديو 4A Games أكد رسمياً أنه بدء العمل على الجزء الرابع من سلسلة Metro والكاتب الروسي Dmitry Glukhovsky أعلنه أنه سيُكمل العمل على الجزء الجديد وأنه حالياً يقوم بكتابة القصة لهذا الجزء الجديد ، إذا كنت تريد تجربة Metro Exodus فيمكنك الأن شرائها على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One.

سيتم الإعلان رسمياً عن إضافة Metro Exodus في حلقة Inside Xbox خلال Gamescom Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 18, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.