asus

آخر الأخبار

أخبار

تحديث جديد للعبة Fortnite وتعاون مع Borderlands 3

إستوديو Epic Games أصدر اليوم تحديث جديد للعبة Fortnite Battle Royale برقم 10.20 وتم الإعلان عن تعاون جديد مع إستوديو Gearbox Software.

تم إضافة مكان جديد مُخصص للعبة Borderlands 3 بعنوان Pandora في الصحراء ، هذا المكان تم إضافته بسبب التعاون الجديد بين Epic Games و Gearbox إحتفالاً بإقتراب إطلاق لعبة Borderlands 3 والتي ستصدر في 13 سبتمبر على الحاسب الشخصي وأجهزة الكونسول، أيضاً يمكنك الأن شراء شخصية Psycho و Clap Trap ( متوفر كـ Back Bling ).

بالإضافة إلى ذلك فتم إضافة Shield Bubble ويمكنك إضافتها على فريقك لتحميك من الأعداء الخارجيين وهي تعتبر إضافة قوية جداً ، للأسف تم إزالة مجموعة من العناصر والأسلحة وهم Storm Scout Sniper Rifle و Storm Flip وسلاح الـ Drum Gun على الرغم من أن اللاعبين هم الذين طلبوا عودته في حدث الموسم الثامن !

أيضاً تم تقليل الـ " Turbo Building " في اللعبة وهذا سيجعل البناء أمر صعب جداً ، هذا الأمر لم يطلبه اللاعبين إطلاقا ولكن من الواضح أن الشركة تُحاول تقليل الفجوة بين اللاعبين المحترفين والمبتدئين ، إذا كنت تريد تحميل اللعبة فهى متوفرة على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch والهواتف الذكية.

تحديث جديد للعبة Fortnite وتعاون مع Borderlands 3 Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 27, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.