asus

آخر الأخبار

أخبار

إستعراض لتقنية تتبع الأشعة RTX في Call of Duty Modern Warfare

شركة Nvidia أصدرت مقطع جديد على قناتها الرسمية على YouTube تستعرض لنا فيه تقنية تتبع الأشعة على لعبة Call of Duty Modern Warfare.

أعتقد أن هذا العرض مأخوذ من طور القصة حيث يظهر في بداية الفيديو Captain Price برفقة البطل وبعض العملاء الأخرين وهم يقطحمون مكان مُعين ، التقنية يتم عرضها بشكل واضح وبسيط في المقطع ولكن بصراحة لا يوجد فرق كبير ، نعم التقنية تجعل اللعبة أكثر واقعية والإضاءة يتم تحسينها بشكل كبير ولكن بالنسبة لمستخدم عادي فلن يشعر بهذا الفرق على عكس Metro Exodus التي كان بها فرق واضح.

تلك التقنية تؤثر بشكل كبير على الإطارات ولذلك إذا كنت تمتلك بطاقة رسومية تدعم التقنية فأنصحك بتفعيل التقنية في طور القصة ولكن قم بإغلاقها في طور الأونلاين Multiplayer لتحصل على تجربة أكثر سلاسة ومتعة ، الجدير بالذكر أن اللعبة من المقرر أن يتم إستعراضها اليوم في حدث Gamescom 2019 وبنسبة كبيرة سنرى تفاصيل عن بيتا أولية خاصة بمنصة PlayStation 4، لتفاصيل أكثر.

Call of Duty Modern Warfare تصدر على الحاسب الشخصي عبر متجر Battle.net ومنصتي PlayStation 4 و Xbox One في 25 أكتوبر 2019 ، البيتا ستبدأ أولاً في 12 سبتمبر على منصة PlayStation 4 ثم ستستمر لفترة على منصتي Xbox One والحاسب الشخصي ، لمشاهدة المقطع الجديد :


إستعراض لتقنية تتبع الأشعة RTX في Call of Duty Modern Warfare Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 19, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.