asus

آخر الأخبار

أخبار

إشاعة : Sony PlayStation ستقوم بشراء إستوديو Remedy

إنتشرت إشاعات كثيرة خلال الفترة الماضية تؤكد أن Sony PlayStation تنوي شراء إستوديو Remedy Entertainment فدعونا نتعرف على التفاصيل.

شركة Sony PlayStation أعلنت رسمياً يوم 19 أغسطس عن شرائها لإستوديو Insomniac Games مُطور الحصرية الرائعة Marvel's Spider-Man ومن الواضح أن الشركة حالياً تستعد للإعلان عن إنضمام فريق جديد إليها وهذا الفريق هو Remedy Entertainment.

إستوديو Remedy قدم لنا مجموعة من الألعاب الرائعة مثل أول جزئين من Max Payne و Alan Wake و Quantum Break وأخيراً لعبة Control ( يمكنكم الإطلاع على مراجعتنا من هنا ) ، عند إصدار لعبة Control وجدنا كل إستوديوهات Sony PlayStation مثل Guerrilla Games و Insomniac Games و حتى Shuhei Youshia رئيس PlayStation وغيرهم.

للعلم فإن إستوديوهات سوني لا تقوم بتهنئة مطورين أخرين غير المطورين التابعين لسوني وهذا بالنسبة لعدد كبير من الناس تلميح واضح على أن سوني و Remedy وصلوا لإتفاق نهائي وما هي إلا أيام قليلة لنسمع خبر الإستحواذ الرسمي على Remedy من قبل Sony PlayStation، لعبة Control متوفرة الأن للشراء على الحاسب الشخصي عبر Epic Games Store ومتوفرة أيضاً على منصتي PlayStation 4 و Xbox One.

إشاعة : Sony PlayStation ستقوم بشراء إستوديو Remedy Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 30, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.