asus

آخر الأخبار

أخبار

تقرير : الموسم الأول من مسلسل The Witcher سيتم إصداره في نوفمبر 2019

على حسب التقارير الأخيرة من موقع Redanian Intelligence فإن الموسم الأول من مسلسل The Witcher من المقرر إصداره في نوفمبر.

Giovanni Eūgene Altamarquéz من Netflix أكد في تصريح جديد على بعض التفاصيل الخاصة بالموسم الأول من مسلسل The Witcher، بالفعل تم الإنتهاء من تصوير المسلسل بشكل عام ، المشاهد الضخمة التي ستكون في الموسم الاول إنتهت ولكن هنالك بعض المشاهد البسيطة التي يتم إعادة تصويرها الأن بسبب تغيير أحد الممثلين.

بعد الإنتهاء من تسجيل تلك اللقطات الأخيرة سيدخل المسلسل في مرحلة ما بعد الإنتاج وبشكل عام سيتم الإنتهاء منه في أواخر شهر أكتوبر ، موعد إصدار كل حلقات الموسم الأول من المقرر أن يكون 1 نوفمبر 2019 ، من الممكن أن يتم تأجيل هذا الموعد أو تغييره ولكن تأكدوا ان المسلسل قادم خلال عام 2019 ، الموسم الاول سيتكون من 8 حلقات فقط وبالفعل Netflix قد أكدت سابقاً أنها تنوي صناعة المزيد من المواسم.

حتى يتم الإعلان رسمياً عن الموعد فيمكننا أن نقول أن الموسم الاول من مسلسل The Witcher سيصدر في يوم الجمعة 1 نوفمبر 2019.
تقرير : الموسم الأول من مسلسل The Witcher سيتم إصداره في نوفمبر 2019 Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 29, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.