asus

آخر الأخبار

أخبار

مخرج The Last of Us 2 يحصل على نسخة من Gears 5 مُبكراً ويُبدي إعجابه باللعبة

Neil Druckmann مخرج The Last of Us Part II حصل على نسخة مُبكرة من حصرية الإكس بوكس القادمة Gears 5 ونشر تغريدة على تويتر برأيه عن اللعبة.

Rod Fergusson رئيس إستوديو The Coalition التابع لشركة Microsoft Xbox قام بإرسال نسخة مُبكرة من لعبته القادمة Gears 5 لـ Neil Druckmann مخرج لعبة The Last of Us Part II من إستوديو Naughty dog ، المخرج أكد في تغريدة جديدة أن اللعبة تبدو رائعة وشكر Rod Fergusson على إرساله لنسخة من اللعبة بشكل مُبكر.

من المميز أن نرى تلك الروح الرائعة بين المطورين على الرغم من أنهم يعملون تحت يد شركتان لا تطيق أي شركة منهما الأخرى، للأسف أخر مرة رأينا فيها لعبة The Last of Us Part II كان منذ حوالي 15 شهر في حدث E3 2018 وهنالك بعض التوقعات حول أن إستوديو Naughty Dog سيقوم بإستعراض اللعبة في Outbreak Day 2019 ونتمنى أن يحدث ذلك.

Gears 5 ستصدر بشكل حصري على منصتي الحاسب الشخصي و Xbox One في 10 سبتمبر 2019 وإذا قمت بطلب اللعبة مُسبقاً فستتمكن من تجربتها يوم 6 سبتمبر ، أيضاً يمكنك الحصول على اللعبة بشكل مجاني إذا كنت مشترك في خدمة Xbox Game Pass.

تغريدة Neil Druckmann :

مخرج The Last of Us 2 يحصل على نسخة من Gears 5 مُبكراً ويُبدي إعجابه باللعبة Reviewed by Ahmed Yousry on سبتمبر 02, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.