asus

آخر الأخبار

أخبار

إستوديو Tower Five يتحدث حول قوة منصة PS5

إستوديو Tower Five تحدث في لقاء جديد مع موقع Gaming Bolt حول منصة PlayStation 5 والمعالج الجديد Zen 2 الذي سيتواجد فيها.

هذا ما وضحه الإستوديو :

في معظم الأحيان إذا كنا نريد عمليات مُحاكاة أكثر دقة وتقديم تقنيات أكثر تقدماً فإننا نحتاج إلى معالج أسرع ، المعالج الرسومي لا يقوم بكل شئ وتم تحديد مجموعة من العناصر التي يقوم بها ولكن تلك العناصر يتم تجميعها وتشغيلها بواسطة المعالج الرئيسي قبل عرضها.

أضاف أيضاً :

التحدي الرئيسي سيكون إمكانية إستخدام كل الأنوية الخاصة بالمعالج ، من الأسهل بكثير أن تقوم بالبرمجة الخاصة بك على نواة واحدة فقط ولكنك في تلك الحالة لا تستخدم إلا جزءًا صغيراً من قدرة الجهاز ، إمتلاك محرك لعبة قادر على إستخدام 6 أو 7 أنوية في وقتٍ واحد بشكل كامل سيكون تحدي تقني كبير.

بالطبع إستخدام كل الأنوية مع وجود معالج جديد قوي سيجعل عملية تطوير الألعاب أكثر سهولة وسرعة وهذا ما أكده مجموعة من المطورين الآخرين حول الجيل الجديد ، إستوديو Tower Five يعمل حالياً على لعبة Lornsword: Winter Chronicle والتي بالفعل متوفرة على متجر Steam كنسخة دخول مبكر ولكن من المقرر إصدار النسخة النهائية على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One.
إستوديو Tower Five يتحدث حول قوة منصة PS5 Reviewed by Ahmed Yousry on سبتمبر 20, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.