asus

آخر الأخبار

أخبار

يوبي سوفت تُعلن عن تعاون مع Lenovo و Red Bull لإقامة أول بطولة Brawlhalla في الشرق الأوسط

أعلن فرع الشرق الأوسط من شركة Ubisoft عن شراكة جديدة مع شركتي Lenovo و Red Bull لإطلاق أول بطولة للعبة Brawlhalla في منطقة الشرق الاوسط وشمال إفريقيا.

تلك البطولة ستكون تحت عنوان Red Bull Uproar: Starring Brawlhalla وستنطلق بين 24 و 25 أكتوبر الجاري مباشرةً من معرض Middle East Games Con 2019 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض ، الشركة التي ستُشرف على عملية التنظيم هي Cyber Sports League والتي تستمر في شراكتها مع يوبي سوفت.

بطولة Red Bull Uproar: Starring Brawlhalla ستحدث كالتالي ، مباريات 1 ضد 1 في 3 مباريات ، كل مباراة ستكون مدتها 8 دقائق والشخص الذي سيُحقق الأفضلية خلال الثلاث مباريات سيتأهل للجولة التالية ، الإشتراك في تلك البطولة مجاني بالكامل ولكن سيجب عليك أن تحصل على تذكرة لمعرض Middle East Games Con 2019 ، يمكنك التسجيل الآن عبر هذا الرابط أو يمكنك التسجيل بشكل مباشر في الحدث نفسه في جناح Lenovo Legion يوم البطولة.

الجوائز هي :

- المركز الأول : 1250 دولار و حاسوب محمول Legion Y540
- المركز الثاني : 1000 دولار و Legion backpack
- المركز الثالث : 500 دولار و Legion Headset
- المركز الرابع : 250 دولار و Legion Mouse و Legion keyboard

لعبة Brawlhalla متوفرة الآن للتحميل بشكل مجاني على الحاسب الشخصي عبر متجر Steam وعلى كلٍ من PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch ، الجدير بالذكر أنه قد تم الإعلان عن فتح خاصية اللعب المشترك مع منصة PlayStation 4 أيضاً ، لتفاصيل أكثر.

يوبي سوفت تُعلن عن تعاون مع Lenovo و Red Bull لإقامة أول بطولة Brawlhalla في الشرق الأوسط Reviewed by Ahmed Yousry on أكتوبر 17, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.