asus

آخر الأخبار

أخبار

إشاعة : منصة PlayStation 5 تصدر في ديسمبر 2020

إنتشرت اليوم إشاعة جديدة تتحدث عن موعد إصدار منصة PlayStation 5 ومن الواضح أن شركة Sony ستنتظر إصدار Xbox Scarlett أولاً.


الإشاعة الجديدة جاءت من متجر سلوفاكي حيث أكد لنا أن منصة PlayStation 5 سيتم إطلاقها بشكل رسمي يوم الجمعة 4 ديسمبر 2020 ، سعر الجهاز على حسب ما أكده الموقع سيكون 500 يورو وبشكل عام هذا كان السعر المتوقع من اللاعبين والمحللين حول العالم.

خلال أواخر عام 2013 تم إطلاق الجيل الحالي ( PlayStation 4 و Xbox One ) خلال شهر نوفمبر ولكن من الواضح أن منصة PlayStation 5 ستتأخر في الإطلاق هذه المرة وإذا كنت مكان شركة Microsoft ووجدت أن سوني قررت إطلاق جهازها في ديسمبر فبالتأكيد سأقوم بإطلاق منصة Xbox Scarlett في نوفمبر لكي أجلب المزيد من الشعبية ناحية الجهاز المنزلي الخاص بي قبل إطلاق PlayStation 5.

الجدير بالذكر أنه قد تم الإعلان عن بعض التفاصيل الجديدة الخاصة بمنصة PlayStation 5 ويمكنكم التعرف عليها من هنا، أيضاً أكدت Sony PlayStation أنها تعمل حالياً على دعم خاصية الـ Backward Compatibility على المنصة، للمزيد من التفاصيل.

على العموم كل هذا لا يزال مجرد إشاعات وسننتظر الإعلانات الرسمية من الشركتين خلال أوائل عام 2020، شاركونا أرائكم في التعليقات وأخبرونا ، ما هي المنصة التي ستقومون بشرائها من الجيل الجديد ، PlayStation 5 أم Xbox Scarlett ؟

إشاعة : منصة PlayStation 5 تصدر في ديسمبر 2020 Reviewed by Ahmed Yousry on أكتوبر 18, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.