asus

آخر الأخبار

أخبار

من الصعب مقارنة خريطة Watch Dogs Legion بالألعاب السابقة من السلسلة

Kaitlin Tremblay من شركة يوبي سوفت تحدثت في لقاء جديد مع The Gamer حول خريطة عالم Watch Dogs Legion ومقارنتها بالأجزاء السابقة من السلسلة.

هذا ما وضحته Kaitlin Tremblay في لقائها الأخير :

بالنسبة لي ، فإني أشعر أنه من الصعب مقارنتهم ، هم نفس المساحة تقريباً ولكن لندن تغمرها الحياة كثيراً، لدينا العديد من الأحياء القابلة للعب من لندن والتي تكون متميزة عن بعضها البعض بحيث ستشعر أن كل منطقة من مناطق الخريطة هي مكان خاص بها.

بشكل عام هذا تصريح ممتاز حيث يوضح لنا أننا سنرى العديد من الإختلافات في مناطق اللعبة مما سيؤدي بعدم الشعور بالملل للاعبين ، خريطة Watch Dogs 2 كانت ممتازة من ناحية المساحة ولكنها كانت مُتشابهة معظم الوقت مما جعلني أشعر أنني كنت في مناطق مماثلة سابقاً ، هذا لن يحدث مع الجزء الثالث.

Watch Dogs Legion ستصدر على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One خلال عام 2020 ، للأسف الشركة غيرت موعد الإصدار الذي كان من المفترض أن يكون في مارس 2020 ليُصبح خلال النصف الثاني من السنة ، هذا القرار يعتبر تأكيد على أن اللعبة ستصدر أيضاً على PlayStation 5 و Xbox Scarlett.

من الصعب مقارنة خريطة Watch Dogs Legion بالألعاب السابقة من السلسلة Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 10, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.