asus

آخر الأخبار

أخبار

محلل : مبيعات Battlefield 6 ستكون أقل مما يتوقع البعض !


تحدث المحلل Michael Patcher مع موقع Gaming Bolt وأكد أن مبيعات لعبة Battlefield 6 ستكون أسوأ مما يتوقع العديد من اللاعبين !

هذا ما وضحه المحلل بالتفصيل :

لعبتا Battlefield اللتان حققتا أداءً جيدًا ( من ناحية المبيعات ) كانتا 4 و 1 حيث وقفتا أمام لعبتي Call of Duty الاقل شعبية. لذلك فإن كلاً من ألعاب Battlefield تلك حققت أداءً جيداً، ثم جاءت Battlefield V في مواجهة Black Ops 4 والتي كانت من أفضل ألعاب Call of Duty ولذلك لم تقدم Battlefield أداءً جيداً.

نعم اللعبة باعت 8 مليون نسخة ولكن الألعاب الاخرى باعت 15 مليون وأكثر لذلك أعتقد أن EA لديها مشكلة مع Battlefield لأنها قريبة من Call of Duty. واضح أن هناك معجبين بكل سلسلة منهما ولكن كلاهما سلاسل تقدم ألعاب First Person عسكرية.

لذا أعتقد إن احتمالية مواجهة Battlefield لواحدة من ألعاب Call of Duty القوية ستكون مرتفعة، لذلك اود أن اقول أن Battlefield القادمة ستبيع أسوأ مما يتوقع اللاعبين لأنها ستواجه منافساً قوياً، ولكن إذا صنعوا لعبة رائعة وسوقوها جيداً فمن الممكن ان أداء مبيعات أفضل المرة القادمة.

لعبة Battlefield 6 في التطوير حالياً وستصدر خلال 2021، على الرغم من أن EA لم تُحدد أي تفاصيل عن موعد الإصدار لكن يمكننا توقع إطلاقها في أكتوبر أو نوفمبر 2021 وإذا كانت التسريبات صحيحة فإن اللعبة ستقف في مواجهة Call of Duty Modern Warfare 2 من Activision. لعبة Battlefield 6 ستتوفر على الحاسب الشخصي و PlayStation 5 و Xbox Series X | S، لا نعلم إذا كانت ستصدر على الجيل الجديد أم لا.

محلل : مبيعات Battlefield 6 ستكون أقل مما يتوقع البعض ! Reviewed by Ahmed Yousry on أكتوبر 26, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.