asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان عن كل التحسينات التي ستقدمها ألعاب يوبي سوفت للجيل الجديد


اليوم أعلنت Ubisoft عبر Blog Post أخير عن كل التحسينات التي ستقدمها ألعابها المتوفرة والقادمة على الجيل الجديد من أجهزة الكونسول.

لعبة Watch Dogs Legion على الرغم من أنها لن تصل لـ 60 إطار في الثانية إلا أنها ستعمل بدقة 4K و30 إطار مع دعم تقنية تتبع الأشعة على كلٍ من PlayStation 5 و Xbox Series X. توقعوا أن تكون الدقة بين 1080p و 1440p على Series S.


بالنسبة لكلٍ من Assassin's Creed Valhalla و Immortals Fenyx Rising و Far Cry 6 و For Honor و Riders Republic فإن كل تلك الألعاب ستعمل على دقة 4K و 60 إطار في الثانية على PlayStation 5 و Xbox Series X بدون تقنية تتبع الأشعة. أيضاً توقعوا أن تكون الدقة متراوحة بين 1080p و 1440p على Xbox Series S.


أفضل تحسين للاداء سيتم تقديمه بلعبة Tom Clancy's Rainbow Six Siege حيث اكدت يوبي سوفت أن اللعبة ستصل إطاراتها إلى 120 إطار في الثانية على كل أجهزة الجيل الجديد PlayStation 5 و Xbox Series X | S مع الحفاظ على المستوى الرسومي دقة 4K خاصةً على PS5 و Series X.


شاركونا أرائكم في التعليقات حول كل تلك التحسينات التي ستُقدمها يوبي سوفت لألعابها على الجيل الجديد وأخبرونا ما هي أول لعبة ستجربونها من تلك القائمة على أجهزتكم الجديدة !

الإعلان عن كل التحسينات التي ستقدمها ألعاب يوبي سوفت للجيل الجديد Reviewed by Ahmed Yousry on أكتوبر 26, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.