asus

آخر الأخبار

أخبار

كل الـ Cosmetics في Halo Infinite ستتمكن من الحصول عليها عبر اللعبة نفسها


John Junyszek مدير مجتمع اللاعبين لإستوديو 343 Industries شارك على Twitter ببعض التفاصيل الخاصة بالمشتريات المدفوعة في لعبة Halo Infinite.

أكد Junyszek أن كل المشتريات المدفوعة الـ Cosmetics ( التي لا تؤثر على اللعبة إطلاقاً ) ستكون متوفرة في اللعبة نفسها ويمكنك الحصول عليها عن طريق إنهاء مختلف المهام. هذا يعني أن كل الـ Cosmetics سواء تغييرات للدروع أو لونها ستكون متوفرة للإقتناء داخل اللعبة بدون الحاجة لدفع أموال حقيقية فيها.

هل يمكنك دفع أموال حقيقية ؟ نعم يمكنك فعل ذلك حيث أن تلك هي الطريقة الأسهل للحصول على مختلف الـ Cosmetics بدون الحاجة للعب، ولكن إذا كنت لا تريد دفع أموال حقيقية في اللعبة أكثر من ثمنها الفعلي فيمكنك الحصول على نفس الـ Cosmetics مقابل تجربة اللعبة وإنهاء مختلف المهام.

جدير بالذكر أن لعبة Halo Infinite تم تأجيل إطلاقها لعام 2021 لضمان تقديم أفضل جودة ممكنة للاعبين، هذا القرار جاء بعد إستعراض اللعبة في بث Xbox Games Showcase خلال شهر يوليو الماضي وقد ظهرت بمستوى رسومي سيء أفسد متعة النظر إلى اللعبة. الإستوديو سيأخذ المزيد من الوقت لضمان تقديم لعبة أفضل من ناحية الرسومات وكل شيء فيها حتى تصل للمستوى المطلوب الذي يريد إستوديو 343i الوصول إليه.

تتوفر Halo Infinite على الحاسب الشخصي و Xbox One و Xbox Series X | S في 2021. يمكنك الحصول على اللعبة ضمن إشتراكك في خدمة Xbox Game Pass.

كل الـ Cosmetics في Halo Infinite ستتمكن من الحصول عليها عبر اللعبة نفسها Reviewed by Ahmed Yousry on أكتوبر 26, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.