asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان عن موعد دمج Black Ops Cold War و Warzone


منذ الإعلان عن Call of Duty Black Ops Cold War ونحن نعلم أن اللعبة سيتم دمجها مع Call of Duty Warzone ولكننا لم نمتلك أي تفاصيل رسمية حول الأمر.

أكد Bobby Kotick رئيس شركة Activison في مكالمة الأرباح الأخيرة أن الدمج بين Call of Duty Warzone و Black Ops Cold War سيحدث خلال شهر ديسمبر 2020 وليس مع إطلاق Black Ops Cold War في 13 نوفمبر.

بالإضافة إلى ذلك فقد تم التأكيد على أن Black Ops Cold War ستحتوي على نظام Battle Pass مثل الذي قدمته Modern Warfare العام الماضي للمحافظة على اللعبة وجعل كل الأطوار والإضافات الجديدة متوفرة لكل اللاعبين بشكل مجاني حتى إذا لم يقوموا بشراء الـ Battle Pass. أيضاً على حسب ما أكده Kotick فإن الدمج بين اللاعبين سيؤدي إلى إمكانية إستخدام كل الأسلحة المقدمة في اللعبتين داخل Warzone بشكل مميز جداً !

للأسف لم يتم توضيح تفاصيل أكثر حول الدمج وما التغييرات التي ستحدث لخريطة Warzone حتى تتماشى مع فكرة الحرب الباردة التي سيتم تقديمها في Black Ops Cold War. أيضاً لم يتم التأكيد على المحرك الذي ستستخدمه Warzone بدايةً من ديسمبر فهل ستستمر بالمحرك الحالي أم سيتم نقل اللعبة بأكلمها إلى محرك Black Ops.

جدير بالذكر أن Bobby Kotick أعلن ان المزيد من التفاصيل سيتم توضيحها خلال الأسابيع القادمة ولذلك سيجب علينا الإنتظار قليلاً. تتوفر Call of Duty Black Ops Cold War على الحاسب الشخصي والجيل الجديد والحالي من أجهزة الكونسول في 13 نوفمبر 2020.
الإعلان عن موعد دمج Black Ops Cold War و Warzone Reviewed by Ahmed Yousry on أكتوبر 31, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.