asus

آخر الأخبار

أخبار

من المحتمل أن نرى لعبة Battle Royale في عالم Crysis !


تسريب انتشر خلال ساعات الأخيرة يوضح لنا بعض الوثائق المُسربة لإستوديو Crytek وأنه يعمل أو كان يعمل على عدة مشاريع خلال الفترة الماضية.

قبل أن أتحدث عن التسريب فيجب أن أوضح لكم أن هذا التسريب لا يعني أن كل تلك الألعاب في التطوير الآن بل من المحتمل أن يكون قد تم إلغاء تطوير بعض تلك الألعاب.

أول لعبة من المفترض أنها في التطوير تأتينا بإسم Crysis Next
وهي لعبة Battle Royale تضم 100 لاعب وستستخدم كل مميزات سلسلة Crysis وأسلوب لعبها الخاص في جعل تلك التجربة مختلفة عن تجارب الباتل رويال الاخرى الشهيرة في الساحة حالياً مثل Warzone و Apex Legends وغيرهما.

اللعبة الثانية هي Hunt Mobile، تلك ستكون نسخة الهواتف الذكية من الرائعة Hunt Showdown، شخصياً لا أعلم كيف ستعمل اللعبة على هواتف ذكية في حين أن نسخة الكونسول منها تُعاني من بعض المشاكل على PS4 و Xbox One. اللعبة الثالثة وهي Ryse Next وتلك من المفترض أن تكون الجزء الثاني من لعبة Ryse Son of Rome التي صدرت كحصرية لمنصة Xbox One مع إطلاق الجهاز عام 2013.

اللعبة الرابعة هي Crysis VR وكما هو واضح من الإسم فتلك ستكون نسخة واقع إفتراضي من Crysis. اللعبة الخامسة والأخيرة هي Robinson 2 وتلك ستكون الجزء الثاني من لعبة Robinson The Journey التي صدرت في 2016 كلعبة واقع إفتراضي وحققت نجاح متوسط بين اللاعبين والنُقاد. كل تلك الألعاب لا تزال مُجرد تسريبات ولا يوجد تأكيد رسمي على أنها كلها في التطوير حالياً فدعونا ننتظر تفاصيل أكثر من Crytek بشكل رسمي.
من المحتمل أن نرى لعبة Battle Royale في عالم Crysis ! Reviewed by Ahmed Yousry on أكتوبر 31, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.