asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Demon's Souls لن تدعم تقنية تتبع الأشعة !


Gavin Moore مخرج لعبة Demon's Souls Remake أعلن عن خبر إعتبره العديد من اللاعبين مُفاجئ بشكل ضخم جداً وهو أن اللعبة لن تدعم تقنية تتبع الأشعة على منصة PlayStation 5 !

شخصياً لا أستطيع إستيعاب ان كل ما رأيناه من اللعبة حتى الآن كان بدون تقنية تتبع الأشعة، الأمر غريب خاصةً وأن Demon's Souls تعتبر هي واحدة من أكثر الألعاب جمالاً على الجيل الجديد والبعض يعتبرها الأفضل رسومياً حتى الآن فكيف تمكن إستوديو Bluepoint Games من صنع اللعبة بهذا الشكل بدون إستخدام تقنية تتبع الأشعة !

من نظرتنا على المقطع الأخير الذي صدر لأسلوب اللعب يمكننا التأكد من أن ليس كل الألعاب تحتاج لوجود تقنية تتبع الأشعة حتى تقدم لنا تجربة رائعة على الجيل الجديد. نعم التقنية تبدو رائعة في العديد من الألعاب المستقبلية مثل Watch Dogs Legion و Cyberpunk 2077 و Ghostrunner وغيرهم ، ولكن ليس على كل الإستوديوهات ان تقوم بإضافة تقنية تتبع الأشعة في اللعبة حتى تكون رائعة رسومياً فلعبة Demon's Souls لا تستخدمها ولا تزال خلابة.

جدير بالذكر أن إستوديو Bluepoint Games قد أكد أن Demon's Souls ستعمل بطريقتين على منصة PlayStation 5 فيمكنك الحصول على وضع سينمائي أو الحصول على أداء أفضل بوصول اللعبة إلى 60 إطار في الثانية. تفاصيل أكثر عبر هذا الرابط.

تتوفر Demon's Souls بسعر 70 دولار وبشكل حصري على منصة PlayStation 5 بجانب إطلاقه يوم 12 نوفمبر.
لعبة Demon's Souls لن تدعم تقنية تتبع الأشعة ! Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 01, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.