asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان رسمياً عن نسخة الكونسول من Chernobylite


إستوديو The Farm 51 أعلن أخيراً بشكل رسمي عن نسخة أجهزة الكونسول من لعبته Chernobylite والتي ستتوفر على الجيل الحالي والقادم.

لعبة Chernobylite صدرت في 2019 على منصة الحاسب الشخصي عبر متجر Steam كنسخة Early Access وقد حققت نجاحاً باهراً في فترة بسيطة. إستوديو The Farm 51 إستمر في إصدار المزيد والمزيد من التحديثات لتحسين اللعبة وجعلها تجربة أكثر متعة للاعبين وإضافة المزيد من المحتوى.

منذ الإعلان عن اللعبة ونحن نعلم أنها ستتوفر لأجهزة الكونسول ولكن الإستوديو للأسف لم يُشارك بأي تفاصيل، هذا تغير اليوم حيث أعلن إستوديو The Farm 51 أنه يتم تطوير نسخ لأجهزة الكونسول من لعبة Chernobylite وستتوفر على PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X | S.

على الرغم من عدم وجود تفاصيل كثيرة عن نسخة الجيل الحالي والجديد من اللعبة وما ستقدمه كل نسخة إلا أن الإستوديو أكد أنه يتعاون مع الشركة الناشرة All in Games لإطلاق اللعبة على أجهزة الكونسول في عام 2021. شارك أيضاً الإستوديو بعرض مدته دقيقتين يستعرض لنا اللعبة على منصة Xbox ونفترض أنها Xbox Series X. يمكنك الآن الحصول على اللعبة على منصة الحاسب الشخصي بخصم 30% على Steam و GOG.

شاهد أول عرض لنسخة الكونسول من Chernobylite :



الإعلان رسمياً عن نسخة الكونسول من Chernobylite Reviewed by Ahmed Yousry on أكتوبر 30, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.