asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Assassin's Creed Valhalla لن تعمل على Native 4K و60 إطار على PS5


منذ فترة بسيطة تم نشر Blog Post على موقع Ubisoft يوضح التحسينات التي ستقدمها اجهزة الجيل الجديد لألعاب الشركة.

واحدة من الجمل المكتوبة لفتت إنتباه اللاعبين والتي اوضحت بشكل عام أن منصة Xbox Series X ستكون قادرة على تشغيل اللعبة بدقة 4K على 60 إطار في الثانية أما منصة PlayStation 5 فستكون قادرة على تشغيل اللعبة بدقة 4K أو 60 إطار في الثانية. بعض اللاعبين توقعوا أن هذا يعني أن منصة PS5 لن تكون قادرة على تشغيل اللعبة على دقة 4K على 60 إطار في الثانية في نفس الوقت.

على حسب المقال الاخير الذي صدر على موقع Dualshockers فقد وصلتهم رسالة من متحدث بإسم Ubisoft أكد أن اللعبة ستعمل على منصة PlayStation 5 على Upscaled 4K و 60 إطار في الثانية. للتوضيح فإن Upscaled تعني أن اللعبة اساساً لا تعمل على 4K ولكن تم إضافة بعض التقنيات لجعلها قريبة إلى حدٍ ما.

هذا يؤكد تفاصيل الـ Blog Post الذي صدر على موقع Ubisoft وأن منصة Xbox Series X هي المنصة الوحيدة التي ستكون قادرة على تشغيل اللعبة على Native 4K و60 إطار في الثانية في نفس الوقت. على الرغم من اننا كنا نعلم مُسبقاً أن منصة Xbox Series X ستكون أقوى من منصة PlayStation 5 إلا أن هذا الخبر من يوبي سوفت يؤكد على الأمر في لعبة لا تزال Cross-gen فما بالكم العاب الجيل الجديد فقط !

Assassin's Creed Valhalla تنطلق 10 نوفمبر 2020 على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One و Xbox Series X | S ثم تصدر على PlayStation 5 في 12 نوفمبر. قم بشراء اللعبة على الجيل الحالي وستحصل على ترقية مجانية لنسخة الجيل الجديد.
لعبة Assassin's Creed Valhalla لن تعمل على Native 4K و60 إطار على PS5 Reviewed by Ahmed Yousry on أكتوبر 30, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.