asus

آخر الأخبار

أخبار

تأجيل Cyberpunk 2077 كان بسبب أجهزة الجيل الحالي


تحديث رئيس إستوديو CD Projekt RED مؤكداً ان تأجيل لعبة Cyberpunk 2077 كان بسبب اجهزة الجيل الحالي من الكونسولز !

أكد Adam Kicinski عبر PAP Business أن لعبة Cyberpunk 2077 هي بالفعل جاهزة للإطلاق بدون أي مشاكل على منصة الحاسب الشخصي وأيضاً تعمل اللعبة بشكل ممتاز على أجهزة الجيل الجديد ( عبر خاصية Backwards Compatibility لنسخ الجيل الحالي بالطبع ).

سبب التأجيل الرئيسي هو أن الإستوديو لم يكن معجباً باللعبة على الجيل الحالي حيث أنها لم تعمل بأفضل شكل ممكن ولذلك تم تأجيل اللعبة لكي يضمن الإستوديو تحسينها بأفضل شكل على Xbox One و PlayStation 4 خاصةً الأجهزة العادية حيث نتوقع أن اللعبة تعمل بشكل جيد جداً على PS4 Pro و Xbox One X.

لعبة Cyberpunk 2077 تم تأجيلها على الرغم من أنها أصبحت ذهبية وهذه أول مرة منذ بداية عملي في هذا المجال أرى فيها إستوديو يؤجل لعبة بعد تأكيده على أنها أصبحت ذهبية وجاهزة للإطلاق. يمكنك التعرف على تفاصيل أكثر خاصة بالتأجيل الذي حدث البارحة عبر هذا الرابط.

Cyberpunk 2077 تتوفر 10 ديسمبر 2020 على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One و Google Stadia. ستعمل اللعبة بدون مشاكل على أجهزة الجيل الجديد PlayStation 5 و Xbox Series X | S عبر خاصية Backwards Compatibility، لكن سيصدر في 2021 تحديث لنسخة الجيل الجديد سيُحسن من التجربة ويضيف تقنية تتبع الأشعة. قم بشراء اللعبة على الجيل الحالي وستحصل على ترقية مجانية للجيل الجديد.

تأجيل Cyberpunk 2077 كان بسبب أجهزة الجيل الحالي Reviewed by Ahmed Yousry on أكتوبر 28, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.