asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان عن نسخة سحابية من ‏Hitman ‎3 و ‏Control ‎لمنصة ‏Nintendo Switch


اليوم عبر Nintendo Direct Mini أخير تم التأكيد على إصدار Hitman 3 و Control لمنصة Nintendo Switch !

كان خبر مفاجئ أن أرى ألعاب مثل Hitman 3 أو Control متوفرتان على منصة Nintendo Switch ولكن سرعان ما تذكرت إصدار Resident Evil 7 و Assassin's Creed Odyssey على المنصة وتأكدت من أن إطلاق تلك الألعاب الضخمة سيكون عن طريق البث السحابي فقط.

هذا ما تم تأكيده بالفعل وبدايةً من اليوم يمكنك تجربة النسخة الكاملة من لعبة Control على منصة Nintendo Switch عن طريق البث السحابي. من المفترض أن تكون النسخة التي ستُجربها هي نسخة من منصة الحاسب الشخصي وبالطبع ستحتاج لسرعة إنترنت عالية لتستمتع بالتجربة بأفضل جودة ورسومات.

بالنسبة للعبة Hitman 3 فستتوفر اللعبة على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X | S في 20 يناير 2021. تلك اللعبة ستكون الختام للثلاثية الرائعة وستضمن لك ترقية مجانية لنسخة الجيل الجديد منها. نسخة Nintendo Switch من اللعبة ستكون عن طريق البث السحابي بالطبع مثل Control. جدير بالذكر أنه تم التأكيد سابقاً ان نسخة الحاسب الشخصي من اللعبة ستكون حصرية مؤقتة على متجر Epic Games. لمعلومات اكثر.

إستمتعوا بالعروض الجديدة :





الإعلان عن نسخة سحابية من ‏Hitman ‎3 و ‏Control ‎لمنصة ‏Nintendo Switch Reviewed by Ahmed Yousry on أكتوبر 28, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.