asus

آخر الأخبار

أخبار

تأجيل Far Cry 6 و Rainbow Six Quarantine للعام المالي القادم !


خلال مكالمة مؤتمرية أخيرة أكدت شركة Ubisoft على تأجيل Far Cry 6 و Tom Clancy's Rainbow Six Quarantine حتى العام المالي القادم.

اللعبتان كان من المفترض إطلاقهما قبل إنتهاء مارس 2021، Far Cry 6 كان قد تم تأكيد موعد إطلاقها في فبراير 2021 ولكن من الواضح أن تأثير فيروس Covid-19 لم يتمكن من عملية تطوير تلك اللعبة فقط بل تمكن أيضاً من المنتظرة وبشدة Tom Clancy's Rainbow Six Quarantine.

خلال المكالمة تم التأكيد في البداية على تأجيل إطلاق اللعبتين للسنة المالية القادمة بين أبريل 2021 و مارس 2022 ولكن بعد ذلك تم التوضيح على أن اللعبتان ستتوفران بين أبريل وسبتمبر 2021. التأجيل ليس ضخم بشكل عام ولكن من الواضح أن Covid مؤثر على عملية التطوير إلى حدٍ ما ومن المحتمل ان يتم تأجيل اللعبتين لبعد سبتمبر. جدير بالذكر أن الشركة تعمل أيضاً على لعبة في عالم Avatar وستصدر بين أبريل 2022 و مارس 2023.

Far Cry 6 و Tom Clancy's Rainbow Six Quarantine ستتوفران العام القادم على الحاسب الشخصي والجيل الحالي والقادم من أجهزة الكونسول. إذا قمت بشراء أي لعبة منهما على الجيل الحالي فبالتأكيد ستحصل على تحديث مجاني لنسخة الجيل الجديد بدون دفع أي اموال إضافية.

تأجيل Far Cry 6 و Rainbow Six Quarantine للعام المالي القادم ! Reviewed by Ahmed Yousry on أكتوبر 29, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.