asus

آخر الأخبار

أخبار

Gigabyte تُطلق سلسلة بطاقات AORUS GeForce RTX 3070


شركة Gigabyte الرائدة في تصنيع مكونات الحاسب الشخصي أطلقت سلسلة بطاقات رسومية جديدة وهي سلسلة AORUS GeForce RTX 3070 والتي تضم AORUS GeForce RTX™ 3070 MASTER 8G و GeForce RTX™ 3070 GAMING OC 8G و GeForce RTX™ 3070 VISION OC 8 و GeForce RTX™ 3070 EAGLE OC 8G و GeForce RTX™ 3070 EAGLE 8G.

بطاقة AORUS Master موجهة للمستخدمين الذين يرغبون في الحصول على أفضل أداء وألوان RGB. بطاقة Gaming OC موجهة للاعبين العاديين. Vision OC موجهة للمستخدمين الذين يريدون الحصول على شكل مميز ولكنه في نفس الوقت بسيط وأنيق. وأخيراً سلسلة Eagle هي الخيار الأفضل لمن يريدون أفضل أداء وقيمة ومتانة. دعونا نتحدث عن بعض تلك البطاقات بالتفصيل قليلاً.


بطاقة AORUS Master تتميز بنظام تبريد مميز و 3 مراوح 100mm تُمكن الهواء من تغطية المبدد الحراري بالكامل وبشكل عام تقدم لك البطاقة نظام تبرد مميز جداً لضمان أقل حرارة ممكنة. هنالك شاشة LCD صغيرة مُركبة على البطاقة من الجانب ويمكن ضبطها على وضع الكتابة ووضع الصورة ووضع الـ GIF وهذا عن طريق التطبيق المُخصص الذي يجعل البطاقة تقدم أفضل أداء خلال تحرير المحتوى الذي تريد القيام به.

تقنية RGB Fusion 2.0 لا تمكنك فقط من تغيير ألوان البطاقة والشاشة الـ LCD بل تقوم بعمل تزامن مع باقي مكونات AORUS التي تمتلكها لتتماشى مع الألوان. البطاقة بها 6 مخارج فيديو وتتمتع بمكونات متينة جداً.


بطاقة Gaming OC تتميز بنظام تبريد Windforce مع وجود 3 مراوح وأنابيب حرارية، كل تلك المكونات تعمل على تحسين تدفق الهواء للبطاقة مما يتيح أداء أكثر كفاءة بدرجة حرارة أقل وأكثر هدوءًا. أيضاً البطاقة تقدم تقنية RGB Fusion 2.0 والتزامن مع كل مكونات AORUS التي تتملكها في حاسوبك.


بطاقة Vision OC تتمتع بتصميم ومكونات وأداء مُشابه تماماً لبطاقة Gaming OC، ومع ذلك فإن التصميم الخارجي يختلف عن Gaming OC حيث أن بطاقة Vision OC موجهة للمبدعين ومقدمي المحتوى بتصميم أنيق وبسيط وهذا يعتبر خياراً أخر يمكنك التفكير فيه عند شرائك لبطاقاتك الرسومية القادمة.



بطاقة Eagle OC تتمتع بنفس نظام تبريد Windforce المتواجد في Gaming OC وبذلك ستضمن لك أفضل أداء بأفضل درجة حرارة ممكنة مع مكونات فائقة التحمل وغطاء شفاف. تقنية RGB Fusion 2.0 متواجدة بكل مميزاتها التي ذكرتها سابقاً. شاركونا أرائكم في التعليقات حول البطاقات الرسومية وما البطاقة التي ستقومون بشراؤها من تلك القائمة الرائعة ؟
Gigabyte تُطلق سلسلة بطاقات AORUS GeForce RTX 3070 Reviewed by Ahmed Yousry on أكتوبر 29, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.