asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Halo 5 لن يتم تحسينها للجيل الجديد


إستوديو 343 Industries شارك بمعلومات جديدة حول لعبة Halo 5 على الجيل القادم من أجهزة Xbox وأكد على أنها لن تحصل على أي تحسينات.

تم التأكيد منذ أيام بسيطة على أن الستة ألعاب التي تتضمنهم Master Chief Collection سيروا تحسينات ممتازة على أجهزة الجيل الجديد Xbox Series X | S حيث سيدعموا 120 إطار في الثانية في القصة وطور الأونلا ين بالإضافة إلى العمل على دقة 4K كاملة على Xbox Series X.

هذا ما وضحه الإستوديو حول دعم Halo 5 على الجيل القادم :

" بعد أن أعلنا عن التحسينات التي ستحصل عليها Master Chief Collection، رأينا أسئلة تدور حول Halo 5 على الجيل الجديد. بينما لن تحصل Halo 5 على نفس تحسيات Master Chief Collection على الجيل الجديد، فإن مالكي الجيل القادم سيروا فوائد أوقات التحميل الأسرع واللعب بدقة أعلى لوقت أطول. نحن متحمسون لكم جميعاً لتجربة اللعبة بهذه القوة الإضافية. "

لعبة Halo 5 Guardians متوفرة الآن للتجربة بشكل حصري على منصة Xbox One فقط ولن يتم إضافتها في Master Chief Collection التي توفرت على منصة الحاسب الشخصي. إذا كنت تنوي شراء Xbox Series X أو S فأنصحك بتجربة السلسلة بأكملها قبل Halo Infinite العام المقبل، ستجد السلسلة متوفرة على خدمة Xbox Game Pass والتي بالتأكيد سيشترك فيها معظم مُلاك أجهزة Xbox.

لعبة Halo 5 لن يتم تحسينها للجيل الجديد Reviewed by Ahmed Yousry on أكتوبر 23, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.