asus

آخر الأخبار

أخبار

العديد من ألعاب PS4 تحصل على تحديثات إستعداداً للجيل الجديد


خلال الأيام الماضية قامت إستوديوهات PlayStation بإصدار مجموعة من التحديثات لمختلف ألعابها تجهيزاً لمنصة PlayStation 5.

تم التأكيد منذ فترة بسيطة على أن God of War 2018 و God of War III Remastered وغيرهما من الألعاب حصلوا على تحديثات جديدة في الفترة الحالية تجهيزاً للإطلاق على منصة Sony PlayStation 5.

أكثر لعبة لاحظنا فيها فرق ضخم هي The Last of Us Remastered حيث قلت شاشات التحميل من دقيقة إلى 14 ثانية فقط وهذا رقم ضخم جداً سيزداد روعة على جهاز PS5 بالطبع. بعض الألعاب الاخرى التي حصلت على تحديثات كانت Until Dawn و Marvel's Spider Man و Astro Bot Rescue Mission و Everybody's Golf VR و Concrete Genie و PlayStation VR Worlds.

جدير بالذكر أن شركة Square Enix أصدرت أول تحديث للعبة Final Fantasy VII Remake منذ فترة قريبة جداً وقد عمل على حل مجموعة من مشاكل اللعبة بالإضافة إلى تحسين ثبات اللعبة. يمكنك الإطلاع على معلومات أكثر حول كل ما قدمه التحديث الجديد عبر هذا الرابط.

كل هذه التحديثات هي عبارة عن تجهيز للألعاب لإطلاق منصة PlayStation 5، توقعوا إصدار المزيد والمزيد من التحديثات خلال الأيام والأسابيع القادمة حيث أن سبب إصدارها هو ضمان عملها بأفضل شكل ممكن على منصة PS5 والإستفادة من كل القدرات التقنية الجديدة التي ستقدمها. منصة PlayStation 5 ستتوفر أولاً في امريكا الشمالية واليابان يوم 12 نوفمبر ثم تنطلق عالمياً يوم 19 نوفمبر بسعر 500 دولار للنسخة العادية و400 دولار للنسخة الديجيتال.
العديد من ألعاب PS4 تحصل على تحديثات إستعداداً للجيل الجديد Reviewed by Ahmed Yousry on أكتوبر 25, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.