asus

آخر الأخبار

أخبار

أين هي Elden Ring ؟


لقد مر حوالي 500 يوم منذ الإعلان عن لعبة Elden Ring في E3 2019، حتى الآن لم نسمع عنها شيئاً من إستوديو From Software. أين هي Elden Ring وهل يمكننا توقع رؤية اللعبة قبل إنتهاء عام 2020 ؟

Elden Ring هي رائعة From Software المنتظرة والتي ستكون من إخراج المُبدع Hidetaka Miyazaki الذي أخرج لنا Dark Souls 1 و 3 و Bloodborne و Sekiro Shadows Die Twice. يُساعد أيضاً في كتابة اللعبة المميز George R.R. Martin الشهير بكتاب A Song of Ice and Fire والذي تم تحويله لاحقاً للمسلسل صاحب النجاح الساحق Game of Thrones.


تطوير Elden Ring بدأ في أوائل 2017 بجانب Sekiro Shadows Die Twice وعلى الرغم من أن الإستوديو كان يضع تركيزه الكامل على Sekiro ( التي كانت في التطوير منذ 2015 ) إلا أنه كان هنالك فريقاً صغيراً يعمل على اللعبة بينما ينتهي الفريق الأساسي من العمل على Sekiro. صدرت Sekiro في مارس 2019 وحققت نجاحاً مُذهلاً وتمكنت من الفوز بجائزة Game of The Year. اقرأ مراجعتنا للعبة من هنا.

أبهرنا إستوديو From Software في مؤتمر Microsoft E3 2019 بالإعلان عن لعبة Elden Ring، العديد من اللاعبين توقعوا أن اللعبة في مرحلة متأخرة من التطوير وأننا سنرى معلومات عنها بشكل أسرع. للأسف هذا الأمر لم يسير بالشكل المُطلوب في مخيلة كل اللاعبين حيث خُيبت آمالنا مراراً وتكراراً في 2019 و 2020 ( حتى الآن ) ولم نرى أي معلومات جديدة رسمية عن Elden Ring ولم تظهر حتى في Tokyo Game Show !


هل توجد أي معلومات عن اللعبة ؟ نعم توجد معلومات، ولكنها للأسف ليست معلومات رسمية. كل المعلومات التي تحصلنا عليها خلال الأشهر الماضية كانت عبارة عن تسريبات وشائعات تم نشرها على Reddit و 4chan. على حسب التسريبات ( التي من الممكن أن تكون خاطئة ) فإن قصة اللعبة ستعود لنفس فكرة Dark Souls و Bloodborne حيث تكون قصة مُبهمة يجب عليك إستكشافها من خلال البيئة على عكس قصة Sekiro Shadows Die Twice والتي كان يتم شرحها لك في اللعبة عن طريق مجموعة من المقاطع السينمائية المميزة. George R.R Martin هو من يساعد في كتابة القصة التي ستشرح لنا تاريخ وعالم Elden Ring عن طريق البيئة.

بالنسبة لأسلوب اللعب فإنه سيكون مزيجاً بين أسلوب لعب Sekiro و Dark Souls ولكنه سيُركز أكثر على التجربة الثقيلة والتي تطلب تركيزاً وردة فعل لكل حركة مثل Dark Souls. لن يكون هنالك تسلق أو قفز مثل Sekiro وأيضاً ستستطيع تغيير أسلحتك في اللعبة لمجموعة من الـ Classes التي تتناسب مع أسلوب لعبك المُفضل. هناك مجموعة من القدرات الخاصة التي سيتم فتحها عن طريق أذرع يمكن تغييرها ( هذا واضح من المقطع الذي صدر للعبة ).


بالنسبة لعالم اللعبة فعلى حسب الشائعات ستضم اللعبة 5 ممالك رئيسية، كل مملكة تضم زعيماً أساسياً بالإضافة لمجموعة من الزعماء الاخرين الذين سيعوقون تقدمك في كل مملكة وسيجب عليك التخلص منهم للتقدم في القصة. البيئة ستكون الأضخم في تاريخ From Software وستتمكن من التجول فيها على ظهر الأحصنة وهذه أول مرة يتم تقديم فيها نوع من المركبات في لعبة تقدم تجربة السولز من الإستوديو.

هل سنرى Elden Ring قبل نهاية 2020 ؟ بعض اللاعبين يتوقعون اننا سنرى Elden Ring خلال حفل The Game Awards 2020 يوم 10 ديسمبر ولكن شخصياً أود أن أنبهكم كي لا ترفعوا سقف آمالكم كثيراً فقد فعلنا ذلك مراراً وتكراراً خلال الأشهر الماضية وتحطمت آمالنا في النهاية. Elden Ring في التطوير حالياً وستتوفر في أواخر 2021 أو أوائل 2022 على الجيل الحالي والقادم من أجهزة الكونسول بالإضافة للحاسب الشخصي. هذا هو العرض الوحيد الذي صدر للعبة حتى الآن :
أين هي Elden Ring ؟ Reviewed by Ahmed Yousry on أكتوبر 25, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.