asus

آخر الأخبار

أخبار

تحديث جديد ضخم قادم للعبة Sekiro Shadows Die Twice بعد أيام !


بعد مرور أكثر من عام ونصف على إطلاق لعبة Sekiro Shadows Die Twice، قرر إستوديو From Software إطلاق تحديث جديد للعبة سيتوفر خلال أيام.

التحديث الجديد سيتوفر بشكل مجاني لكل مُلاك اللعبة على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One في يوم 28 أكتوبر الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مصر وسيقدم لنا مجموعة من الإضافات الرائعة التي ستجعل العديد من مُحبي Sekiro إعادة تجربة اللعبة مرةً اخرى.

على عكس Dark Souls و Bloodborne فإن Sekiro كانت تفتقر لفكرة الرسائل التي يمكنك تركها للاعبين، هذا الأمر سيتم حله مع التحديث الجديد حيث سيتم إضافة الرسائل تحت إسم Remnants، تلك الرسائل يمكنك كتابة ما تريده للاعبين مع تسجيل 20 ثانية من تجربتك لفعل شيء معين إذا كنت تريد توضيحه لمختلف اللاعبين الآخرين.

بالإضافة إلى ذلك فسيتم إضافة Reflections of Strength وتلك الإمكانية تمكنك من مواجهة الزعماء الذين قتلتهم من قبل بدون الحاجة لإعادة تجربة اللعبة من البداية، هنالك أيضاً Gauntlets of Strength وهذه عبارة عن Boss Rush Mode ستواجه فيها العديد من الزعماء بشكل مستمر بدون راحة. لأول مرة في اللعبة ستستطيع تغير ملابس شخصية Sekiro عن طريق إضافة Skins جديدة ستحصل عليها عند إنهائك للعبة او تحقيق إنجاز مُحدد.

Sekiro Shadows Die Twice متوفرة الآن للشراء على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One. يمكنك قراءة مراجعتنا للعبة من هنا. إستمتع بالعرض الجديد :



تحديث جديد ضخم قادم للعبة Sekiro Shadows Die Twice بعد أيام ! Reviewed by Ahmed Yousry on أكتوبر 24, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.