asus

آخر الأخبار

أخبار

مبيعات Assassin's Creed Valhalla تتفوق على Black Ops Cold War في المملكة المتحدة


أكد Christopher Dring من Games Industry عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter أن لعبة Assassin's Creed Valhalla تمكنت من التفوق على Black Ops Cold War في مبيعات المملكة المتحدة.

هذا ما أكد عليه Dring :

" لأول مرة منذ 80 عام ( يقصد مدة طويلة )، Call of Duty ليست رقم 1 في مبيعات المملكة المتحدة الفيزيائية خلال الأسبوع الذي صدرت فيه. في أسبوع ضخم لمبيعات الألعاب، Assassin's Creed هي أكثر لعبة مبيعاً بشكل فيزيائي. "

هذا خبر رائع لشركة Ubisoft بالطبع وغريب في نفس الوقت حيث أن كل عام بالفعل نرى Call of Duty دائماً في الصدارة سواء صدرت بجانب ألعاب اخرى ضخمة أو صدرت بشكل وحيد في أسبوع لا يوجد بها ألعاب قوية. هذا العام لأول مرة نرى لعبة اخرى تتفوق على Call of Duty في أسبوع الإصدار !

Assassin's Creed Valhalla و Call of Duty Black Ops Cold War متوفرتان الآن للشراء على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X | S. يمكنك قراءة مراجعتنا للعبة Assassin's Creed Valhalla من هنا.

مبيعات Assassin's Creed Valhalla تتفوق على Black Ops Cold War في المملكة المتحدة Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 15, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.