asus

آخر الأخبار

أخبار

رسمياً : Battlefield 6 تصدر في أواخر 2021


أكدت شركة Electronic Arts عبر التقرير المالي الأخير على إصدار لعبة Battlefield القادمة خلال أواخر عام 2021.

الإعلامي الشهير Daniel Ahmad شارك عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter ببعض التفاصيل التي تم التأكيد عليها خلال التقرير المالي الأخير لشركة Electronic Arts ، تم التأكيد على أن الشركة تنوي إصدار ستة ألعاب خلال العام المالي 2022 ( الفترة بين أبريل 2021 ومارس 2022 ).

تلك الألعاب ستتضمن جزء جديد من كلٍ من Need for Speed و Battlefield بالإضافة إلى مجموعة من الألعاب الرياضية بالطبع مثل FIFA و Madden NFL و NHL. هذا يعني أن الشركة تُخطط أيضاً لإصدار لعبة سادسة غير مُعلن عنها حتى الآن ونتمنى أن تكون مفاجأة مميزة. بالإضافة إلى ذلك فتم التأكيد على أن الشركة تنوي إصدار لعبة من ضمن برنامج EA Originals ( لعبة Indie خفيفة ) وأيضاً سيتم إصدار ريماستر ( التسريبات تُشير إلى Mass Effect Trilogy Remastered ).

الحماس كله متجه حول الجزء الجديد من سلسلة Battlefield والذي من المفترض أنه سيكون تحت إسم Battlefield 6 وسيقدم لنا التجارب الرائعة التي تعودنا عليها خلال سنوات شهرة Battlefield، التوقعات تُشير أيضاً إلى أن اللعبة ستعود إلى العصر الحالي مثل Battlefield 3 أو Battlefield 4. أيضاً من الواضح أن اللعبة ستكون على الجيل الجديد فقط PlayStation 5 و Xbox Series X ولن تصدر للجيل الحالي.

شاركونا أرائكم في التعليقات حول ما تتمنون رؤيته في الجزء الجديد من Battlefield.
رسمياً : Battlefield 6 تصدر في أواخر 2021 Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 06, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.