asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Grand Theft Auto V باعت 135 مليون نسخة


على الرغم من مرور أكثر من سبعة سنوات على إصدار لعبة Grand Theft Auto V إلا أنها لا تزال مستمرة في تحقيق مجموعة من الأرقام القياسية كل عام !

شركة Take Two أكدت في التقرير المالي الأخير على رقم قياسي مميز للعبة Grand Theft Auto V حيث تمكنت من بيع 135 مليون نسخة منذ إطلاقها الرسمي في سبتمبر 2013. تحقيق اللعبة لهذا الرقم خلال سبعة سنوات فقط هو إنجاز ضخم ويُحمس إستوديو Rockstar Games للإستمرار في دعم اللعبة.

المشكلة هنا هي أن استوديو Rockstar Games يعتبر لا يدعم اللعبة بشكل كبير خلال الوقت الحالي والعديد من اللاعبين ينتظرون الإعلان عن Grand Theft Auto 6. حتى الآن لم يؤكد حتى إستوديو Rockstar على أنه يعمل على اللعبة والأمر أصبح مزعج للعديد من مُحبي السلسلة.

جدير بالذكر أن إستوديو Rockstar Games أعلن عبر حدث PlayStation Future of Gaming خلال شهر يونيو الماضي أنه سيقوم بإصدار نسخة جديدة مُحسنة من لعبة Grand Theft Auto V على منصة PlayStation 5 في النصف الثاني من عام 2021 وسيتم تقديم Grand Theft Auto Online كتجربة مجانية للمشتركين في خدمة PlayStation Plus وتلك ستكون إضافة رائعة لمن سيقوم بشراء الجهاز.

حالياً اللعبة الأكثر مبيعاً في العالم هي Minecraft حيث باعت أكثر من 200 مليون نسخة عالمياً !

لعبة Grand Theft Auto V باعت 135 مليون نسخة Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 06, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.