asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

سرعة تحميل الألعاب على Xbox Series X أسرع من PlayStation 5


منذ أن تم الإعلان عن منصة Sony PlayStation 5 وكانت الشركة تتفاخر دائماً بسرعة القرص الصلب الـ SSD المتواجد بالمنصة وأنه أسرع من أي قرص صلب اخر متواجد على كل المنصات الاخرى حتى منصة الحاسب الشخصي، اليوم بعد إصدار مراجعات المنصتين تم إثبات عكس ذلك.

العديد من المواقع الإعلامية حصلت على PlayStation 5 و Xbox Series X مُبكراً، التقييمات الخاصة بالمنصتين كانت ممتازة وبالفعل كل منصة منهما ستقدم لك تجربة رائعة للجيل الجديد ولكنني اليوم أردت أن أُركز على نقطة كانت تتباهى بها سوني منذ الإعلان عن المنصة وهي سرعة القرص الصلب. سوني أكدت أكثر من مرة في مناسبات مختلفة ان هذا القرص الصلب سيكون الأسرع والأفضل في عالم الألعاب حتى الآن !

للأسف هذا تم نفيه اليوم بعد إصدار مجموعة من العروض والمقالات التي أكدت ان معظم الألعاب يتم تحميلها بشكل أسرع عن طريق القرص الصلب المتواجد في Xbox Series X. دعونا نذهب إلى التفاصيل الفعلية ومقارنة الـ Loading Time بين PlayStation 5 و Xbox Series X ( تلك الأرقام تم حسابها من القائمة الرئيسية للألعاب وبداية تجربتهم ) :

- Final Fantasy 15 تأخذ 10 ثواني تحميل على Series X مقارنةً بـ 25 ثانية على PS5
- Batman Arkham Knight تأخذ 11 ثانية تحميل على Xbox Series X مقارنةً بـ 17 ثانية على PS5
- Destiny 2 تأخذ تأخذ 37 ثانية تحميل على Xbox Series X مقارنةً بـ 46 ثانية على PS5
- Monster Hunter World تأخذ 6 ثواني تحميل على Xbox Series X مقارنةً بـ 13 ثانية على PS5

مصدر المقارنات

اللعبة الوحيدة التي تمكن فيها جهاز PlayStation 5 من التفوق على جهاز Xbox Series X هي لعبة Red Dead Redemption 2 واحتاجت وقت تحميل 34 ثانية على PlayStation 5 مقارنةً بـ 36 ثانية على Xbox Series X والفرق بسيط جداً، أيضاً تجارب اخرى لنُقاد اخرين اكدوا ان اللعبة حملت بشكل اسرع على Xbox Series X !

سيقول بعض اللاعبين أن تلك هي مجرد ألعاب قديمة تعمل عن طريق خاصية Backwards Compatibility وهذا لا يدل على مدة سرعة الأقراص الصلبة في الجهازين، شخصياً أود أن اتفق مع هذا التصريح وأن ننتظر تجربة أوقات التحميل على الألعاب الجديدة التي ستصدر في 2020 أو العام القادم. حتى يحدث ذلك فإن القرص الصلب الخاص بمنصة Xbox Series X هو أسرع من PlayStation 5 حالياً.
سرعة تحميل الألعاب على Xbox Series X أسرع من PlayStation 5 Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 06, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.