asus

آخر الأخبار

أخبار

تأجيل إصدار Everspace 2 بسبب Cyberpunk 2077


إستوديو Rockfish Games أعلن عبر Kickstarter عن تأجيل موعد إصدار لعبة Everspace 2 بسبب موعد الإطلاق الجديد الخاص بلعبة Cyberpunk 2077.

التقرير الأخير من موقع IGN أفاد بأن إستوديو Rockfish Games قد أكد على تأجيل إطلاق نسخة الدخول المبكر من لعبة Everspace 2 بسبب Cyberpunk 2077 وهذا ما وضحه الإستوديو :

" تم تأجيل إصدار Cyberpunk 2077 إلى 10 ديسمبر، وهو ما يمثل لنا ضربة كبيرة لموعد إصدار Everspace 2 المخطط له في منتصف ديسمبر. الأمر لن يقتصر على تغطية كل وسائل الإعلام ومقدمي المحتوى للعبة التي يمكننا القول أنها الأكثر إنتظاراً في التاريخ خلال موسم الأعياد ، فهنالك أيضاً تضارب في الجمهور وداخل فريقنا نحن.

لذلك بعد إستشارة سريعة مع Evolve PR و Swordfish PR و Plan of Attack، قررنا تأجيل إصدار نسخة الدخول المبكر من Everspace 2 إلى يناير، نعم نعلم أن الامر مزعج ولكن هنالك شيء جيد في هذا. "

الخبر الجيد هو أن كل شخص قد قام بدعم الإستوديو بثمن اللعبة سيحصل على كود لتجربة البيتا المغلقة بدايةً من 2 نوفمبر 2020 وهذا أفضل بكثير من الإنتظار حتى منتصف ديسمبر. البيتا ستقدم أول 10 ساعات مما أراد الإستوديو إضافته في نسخة الدخول المبكر ولكن لن يكون هنالك قيود زمنية وبالتالي يمكنك تجربة اللعبة كما تريد.

النسخة النهائية من Everspace 2 ستتوفر على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One، يمكننا توقع إصدارها على الجيل الجديد أيضاً.

تأجيل إصدار Everspace 2 بسبب Cyberpunk 2077 Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 01, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.