asus

آخر الأخبار

أخبار

إشاعة : سيتم الإعلان عن Silent Hill في The Game Awards 2020


إشاعة جديدة تم نشرها من المُسرب الشهير Roberto Serrano حول موعد الإعلان عن لعبة Silent Hill حصرية PlayStation 5.

خلال الأشهر الماضية إنتشرت شائعة ضخمة تؤكد أن هنالك تعاون يحدث حالياً بين Konami و Sony PlayStation لتطوير Reboot لسلسلة Silent Hill. الشائعات بدأت في شهر مايو وتحدثت عن أن اللعبة سيتم الإعلان عنها في حدث شهر يونيو الخاص بـ PlayStation ولكن هذا لم يحدث.

إستمرت الشائعات لحدث سبتمبر ولم يتم الإعلان عن شيء أيضاً. تحدث البارحة المُسرب Roberto Serrano ( وهو شهير دائماً بتسريباته الصحيحة بنسبة 99% ) وأكد أن لعبة Silent Hill الجديدة سيتم الإعلان عنها خلال حفل توزيع الجوائز The Game Awards 2020 في شهر ديسمبر.

على العموم حتى الآن لا توجد تأكيدات من مصادر مختلفة عن هذا التسريب لذلك لا تأخذوه على أنه صحيح بنسبة 100%. في كل الأحوال تبقى أقل من شهر ونصف على حفل The Game Awards 2020 والذي سيتم بثه مباشرةً يوم 10 ديسمبر 2020 ووقتها سنتعرف على تفاصيل هذا التسريب وإذا كان صحيحاً ام لا.

على حسب الشائعات فإن لعبة Silent Hill بدأ تطويرها في 2018 أو 2019 ويتم التطوير عن طريق تعاون مشترك بين Sony Japan Studio و Konami. اللعبة ستتوفر بشكل حصري على منصة PlayStation 5 ولن يكون لها علاقة بلعبة Silent Hills التي كان يعمل عليها Hideo Kojima.


إشاعة : سيتم الإعلان عن Silent Hill في The Game Awards 2020 Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 01, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.