asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Fall Guys باعت 10 مليون نسخة على Steam


إستوديو Media Tonic أعلن عن رقم قياسي جديد للعبة Fall Guys على متجر Steam وها هي تتمكن من بيع أكثر من 10 مليون نسخة خلال ثلاثة أشهر فقط !

لعبة Fall Guys توفرت في اوائل أغسطس 2020 وخلال هذا الشهر تمكن أكثر من 8 مليون لاعب من تجربتها على منصة PlayStation 4 وهذا بسبب أنها كانت متوفرة بشكل مجاني على خدمة PlayStation Plus في وقت إطلاقها مما أدى إلى تجربتها من عدد كبير جداً من اللاعبين.

بالنسبة لنسخة الحاسب الشخصي فاللعبة لم تتوفر بشكل مجاني إطلاقاً وكان يجب عليك شراؤها للإستمتاع بها، أكثر من 10 مليون لاعب قاموا بشراء اللعبة من وقت إصدارها في أغسطس وحتى الآن، هذا رقم ضخم جداً لعنوان جديد يجعلها أكثر العناوين نجاحاً في عام 2020 على منصة الحاسب الشخصي متفوقة على نجاحات Overwatch في وقت إطلاقها عام 2016.

دعم إستوديو Media Tonic مستمر للعبة Fall Guys حيث سيصدر الموسم الثالث للعبة قريباً مع إطلاقها على الهواتف الذكية في الصين اولاً ثم عالمياً. أيضاً من المفترض أن نرى دعم كامل للعب المشترك بين كل المنصات مع إستمرار دعمها على منصة PlayStation 5 بالطبع. كل هذا الدعم سيشجع المزيد من اللاعبين لشراء اللعبة سواء على الحاسب الشخصي أو PlayStation 4 وهنالك توقعات بإطلاقها أيضاً على Xbox One و Nintendo Switch في 2021 !

هل جربت Fall Guys حتى الآن وهل تظل تستمتع بها ؟
لعبة Fall Guys باعت 10 مليون نسخة على Steam Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 13, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.