asus

آخر الأخبار

أخبار

نعم من الواضح أن سوني ستقوم بشراء Bluepoint قريباً


الشائعات والتسريبات مستمرة حول إمكانية شراء Sony PlayStation لإستوديو Bluepoint Games ومن الواضح أن هذا سيحدث قريباً جداً !

تسريب جديد انتشر اليوم على Reset Era عن طريق Marsipan Rumpan حيث أكد أن سوني و Bluepoint Games الآن يقومان بإنهاء صفقة الشراء وسيتم الإعلان عن الصفقة وسعرها وكل التفاصيل قريباً جداً وبذلك سينضم إستوديو Bluepoint Games لإستوديوهات الطرف الأول الخاصة بسوني.

على حسب كلام المُسرب Marsipan فإن لعبة Demon's Souls Remake كانت التحدي الأخير من Sony لإستوديو Bluepoint قبل إتمام الصفقة خاصةً بعد النجاح الكبير الذي حققته Shadow of The Colossus في 2018. بالتأكيد هذا النجاح سيستمر وسيزداد مع لعبة Demon's Souls Remake لإن لها قاعدة جماهيرية أكبر بكثير من Shadow of the Colossus وإستوديو Bluepoint قدم تجربة مميزة بها.

بهذا الإستحواذ يمكننا توقع المزيد من الـ Remakes التي ستحدث لمجموعة ضخمة من ألعاب PlayStation القديمة ويمكننا أيضاً توقع أن يقوم إستوديو Bluepoint Games بصناعة عنوان جديد كلياً من الصفر خاص به. وجود إستوديو Bluepoint تحت إستحواذ سوني سيقدم له دعم أكبر سواء من الناحية المادية أو من ناحية زيادة عدد المطورين وبذلك سنرى المزيد والمزيد من الألعاب والـ Remakes في وقت أقل.

Demon's Souls متوفرة الآن للشراء بشكل حصري على منصة PlayStation 5.

نعم من الواضح أن سوني ستقوم بشراء Bluepoint قريباً Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 13, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.