asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Warzone أصبحت تعمل على 120 إطار في الثانية على منصة Xbox Series X


إستوديو Infinity Ward أصدر تحديث بشكل صامت لنسخة Xbox Series X من لعبة Call of Duty Warzone وأصبحت تعمل على 120 إطار في الثانية.

الإستوديو لم يذكر بأي شكل من الأشكال انه أصدر هذا التحديث للعبة ولكن العديد من اللاعبين تفاجئوا من أن اللعبة أصبحت تعمل الآن على 120 إطار في الثانية، ولذلك قام موقع Eurogamer بالتعاون مع Digital Foundry للتأكد من كلام اللاعبين وبالفعل وجدوا اللعبة تعمل على 120 إطار.

اللعبة ليست ثابتة بشكل تام على 120 إطار في الثانية بل تتنقل بين 100 و 120 إطار أثناء المباريات، هذا أفضل بكثير مما كانت تعمل عليه سابقاً حيث لم تتخطى حاجز الـ 60 إطار في الثانية. هذا التحديث متوفر الآن على منصة Xbox Series X فقط ولم يصدر بعد لمنصة Sony PlayStation 5. نتوقع أن يحدث ذلك قريباً وننتظر أي تأكيد من إستوديو Infinity Ward على كل تفاصيل التحديث وهل قدم تحسينات اخرى أم لا.

Call of Duty Warzone متوفرة الآن للتحميل بشكل مجاني على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox Series X | S و Xbox One. اللعبة تدعم اللعب المشترك بين كل المنصات.
لعبة Warzone أصبحت تعمل على 120 إطار في الثانية على منصة Xbox Series X Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 14, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.