asus

آخر الأخبار

أخبار

مُطور The Medium يؤكد مرةً أخرى على عدم وجود نية لإصدارها لمنصة PS5


تحدث موقع Gaming Bolt مع إستوديو Bloober Team حول تطوير لعبة The Medium ولماذا اختاروا أن تكون اللعبة حصرية على منصات Xbox للجيل الجديد وهل من الممكن أن تصدر لـ PS5 أم لا.

هذا ما وضحه إستوديو Bloober Team لموقع Gaming Bolt :

" إنها نتيجة علاقتنا مع ميكروسوفت والأجهزة التي نحتاجها وكيفية تقدم التطوير لمنصة Xbox Series X. خلاصة القول، إنها مغامرة مثيرة تجلب The Medium كواحدة من أولى الألعاب لمنصة Xbox Series X. في الوقت الحالي نحن نُركز بشكل كامل على التطوير لمنصات Xbox Series X و Series S والحاسب الشخصي، لذلك ليس لدينا أي خطط لإصدار اللعبة على منصات أخرى."

لعبة The Medium كان من المفترض ان تتوفر في 10 ديسمبر 2020 كواحدة من الحصريات الأولى لمنصة Xbox Series X ولكن للأسف إستوديو Bloober Team أعلن منذ بضعة أيام عن تأجيل إطلاق اللعبة حتى عام 2021 مؤكداً أنه يحتاج وقت تطوير أكثر وبسبب وجود ألعاب أخرى ( Cyberpunk 2077 ) ستصدر في نفس الموعد.

The Medium تتوفر على الحاسب الشخصي و Xbox Series X | S في 28 يناير 2021 بسعر 50 دولار أمريكي. إذا كنت مشتركاً في خدمة Xbox Game Pass فستحصل على اللعبة بشكل مجاني بالطبع.

مُطور The Medium يؤكد مرةً أخرى على عدم وجود نية لإصدارها لمنصة PS5 Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 09, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.