asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Watch Dogs Legion تبدو رائعة على منصة Xbox Series S


صدر مقطع جديد على قناة Wccftech Plays الخاصة بموقع Wccftech يستعرض لنا لعبة Watch Dogs Legion وهي تعمل على منصة Xbox Series S.

بالنسبة للأداء التقني الخاص باللعبة فهي تعمل على دقة Dynamic 1080p مثل أجهزة الجيل الحالي و30 إطار في الثانية. الأداء التقني الخاص باللعبة ثابت على 30 إطار في الثانية وعلى حسب كلام العديد من مُقدمي المحتوى فاللعبة لا تواجه أي مشاكل إطلاقاً على منصة Xbox Series S.

الشيء المُذهل هنا هو أن اللعبة تدعم تقنية تتبع الأشعة على منصة Xbox Series S وهي ليست مجرد تقنية تتبع أشعة بسيطة تم إضافتها بل هي نفسها المتواجدة في Xbox Series X، عند مقارنة اللعبة على الجهازين لن تجد اي فرق إطلاقاً في الرسومات وهذا دليل اخر على ان الفرق الوحيد بين Xbox Series X و Series S سيكون في الدقة فقط. اللعبة تعمل بشكل مذهل بالنسبة لجهاز يتم تقديمه لنا بسعر 300 دولار أمريكي فقط !

لعبة Watch Dogs Legion متوفرة الآن للشراء على الحاسب الشخصي و Xbox One و PlayStation 4، تتوفر اللعبة غداً على Xbox Series X | S ثم تصدر على منصة PlayStation 5 في 12 نوفمبر. إذا اشتريت اللعبة على الجيل الحالي فستحصل على ترقية مجانية لنسخة الجيل الجديد. ألقي نظرة على مراجعتنا للعبة.

شاهد المقطع من Wccftech Plays :



لعبة Watch Dogs Legion تبدو رائعة على منصة Xbox Series S Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 09, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.